أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

الانتقالي يكشف حقيقة الخلافات مع الحراك الجنوبي

يمنات – صنعاء

قال نزار هيثم المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي، السبت 18 مايو/آيار 2019، إن الجميع سوف يلتف من جديد حول القضية الجنوبية وأن الخلافات الداخلية لن تؤثر في الترابط بين مكونات الحراك الشعبي.

ونفى المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي لوكالة  “سبوتنيك” اليوم السبت، أن تكون هناك خلافات بين الجنوبيين والجميع مطلوب للاصطفاف في تلك المرحلة وقد دعينا للحوار الوطني من أجل مصلحة الجنوب.

وحول ما أثير عن قضية تدخل المجلس الانتقالي في مكونات المكونات السياسية الجنوبية، أكد نزار أن “المجلس لا يتدخل أبدا في الشؤون الداخلية لأي من المكونات السياسية الجنوبية، ولا توجد أي اتهامات متبادلة بين المجلس والمكونات الجنوبية الأخرى، كل ما هنالك بعض التباينات وبعض الاختلافات في البيت الجنوبي الواحد، وأعتقد أن هذا موجود في دول العالم”.

وأضاف المتحدث الرسمي، “نحن قادرين على إدارة مثل هذه التباينات وحلحلة المشاكل الموجودة فيما بين الأطراف كافة لمصلحة الجنوب، وأؤكد أن كل الأطراف سوف تعمل سويا من أجل المصلحة العامة”.

وأشار هيثم، إلى أن “المجلس الانتقالي متقارب مع الجميع ودعا كل الأطراف للحوار، لكن بسبب بعض التباينات قد تتأخر عمليات اللقاء، وكان يجب على الطرف الذي لديه شكوى ألا يصرح، بل يجلس للحوار مرة واثنتين حتى يتم الوصول للتوافق، ومحاول استهداف أي مكون من مكون آخر اعتقد أنها ليست في مصلحة الجنوب ولن نترك الجنوبيين يبتعدوا عنا، الجميع سوف يلتقي يوما ما”.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416. 

زر الذهاب إلى الأعلى