أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

تعز .. ابناء مديريات صبر يدينون اقتحام و احراق منزل المحافظ السابق واعدام مواطن في ادارة أمن المسراخ

يمنات – صنعاء

أكد ابناء مديريات صبر الثلاث (المسراخ _ الموادم _ مشرعة وحدنان)، الأربعاء 22 مايو/آيار 2019، رفضهم للانتهاكات الغير مبررة ضد قيادات رمزية ومؤسسات الامن بمحافظة تعز.

وأدان اللقاء الموسع لابناء مديريات صبر الثلاث في بيان، كافة اعمال القتل والاصابة التي حدثت بفعل قضايا جنائية.

كما ادان البيان اقتحام منزل امين احمد محمود محافظ تعز السابق وعضو مجلس الشورى ، ونهب محتوياته واحراقه وعملية الاعدام التي طالت فيصل عبدالجليل داخل سجن مؤسسة الامن في المديرية.

وحمل البيان، الجهات الرسمية بكافة مستوياتها باتخاذ القرارات الصارمة ضد الجهات والقيادات الداعمه والمخططه لفعل الانتهاكات ضد محافظ تعز السابق امين احمد محمود والعمل على سرعة القبض على مرتكبي الفعل المباشر وتقديمهم للمحاكمة العادلة .. وتحمل مسؤلية جبر الضرر واعادة الاعتبار.

واعتبر البيان، “التقصير والتواطئ في حماية منزل وممتلكات المحافظ السابق كون عمليات عبث النهب والاحراق استمرت يومين متتالين دون تدخل امني لايقاف ذلك يجعل الجهات الرسمية محل شك تقف خلفها علامات استفهام عديدة ؟!!!”

وطالب البيان، الاجهزة الضبطية والقضائية بسرعة البت في تلك الجنايات وتحقيق العدالة ومحاكمة كافة القيادات والجهات المسؤلة المتورطة ومن يقف خلفها ومحاسبة الجهات المسؤلة في المحافظة على ارتكاب جرم التقصير في حماية السجين فيصل عبدالجليل والذي حررت في شأنه مذكرات ونداءات عديدة من قبل وكيل المحافظة عارف جامل والوكيل المختص عبدالحكيم عون لسرعة ارسال قوات امنية لنقله وحمايته.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى