أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

صنعاء .. لقاء لأبناء صبر يدين استهداف المنازل في المسراخ بتعز والتصفيات الجسدية التي وقعت في ادارة الأمن

يمنات – صنعاء

دان لقاء موسع لأبناء جبل صبر بمحافظة تعز، عقد في العاصمة صنعاء، الأربعاء 22 مايو/آيار 2019، الأحداث التي وقعت في مديرية المسراخ، احدى مديريات صبر، مساء ١٨ مايو/آيار الجاري، و ما ترتب عليها من تداعيات.

و أكد بيان صادر عن اللقاء ادانة تصفية الشهيد فيصل عبد الجليل محمود داخل مبنى إدارة أمن المديرية، باعتبار ذلك جريمة ضد الانسانية و عمل إرهابي يؤذي الضمير الإنساني عموماً.

كما دان اللقاء بأشد العبارات استهداف المنازل و ساكنيها في منطقة جبأ.

ودان اللقاء كافة جرائم القتل التي تمت خارج نطاق القانون. معبرا عن الأسف لتلك الأحداث. و مطالب بتحقيق جاد و عادل في كل ما حدث.

و دان اللقاء جريمة اقتحام منزل د. أمين أحمد محمود و نهب كل محتوياتها و إحراقه بعد ذلك. محملا الجهات المعنية المسئولية الكاملة. معتبرا تقاعسها عن أداء واجبها تقصير يستوجب المسائلة.

و دعا اللقاء كافة أبناء صبر إلى الوقوف صفاً واحداً إزاء تلك الجرائم و مرتكبيها و أي جرائم تمس أمن المواطنين و سلامتهم و ممتلكاتهم و إلى اليقظة إزاء كافة المحاولات التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي في صبر خاصة و تعز عامة.

و أكد اللقاء تقديره لكل الجهود التي تبذل لاحتواء الموقف. مؤيدا ما تضمنه البيان الصادر عن اللقاء الموسع لأبناء صبر المنعقد في مدينة تعز يوم ٢٢ مايو ٢٠١٩م.

و طالب بسرعة إلقاء القبض على مرتكبي تلك الجرائم و المساهمين فيها بأي صورة من صور المساهمة و إحالتهم القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بما يكفل تحقيق العدالة و منع تكرار الجرائم. مهيبا بالجميع التحرك العاجل لمنع أي تداعيات.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى