فضاء حر

من يجرؤ يقول هذا مش معقول ؟

يمنات

عز الدين الشرعبي

ليس ببعيد اليوم بأن القيادي سلطان السامعي خاصة بعد خطابه الأخير الناري بات يتلقى هذه الايام اتصالات ولقاءات كثيرة مع محيطه الانصاري يدعوه إلى ضبط النفس وتحكيم العقل واحتواء الموقف وان يتوقف عن التهورات ويتراجع عن شطحاته الانتهازية التي اغضبت الفاسد احم حامد ” ابو محفوظ ” وزمرته ..

ليس ببعيد اليوم أن تتكالب مخالب الذئاب والكلاب الفاسدة حول سلطان السامعي وتلقي اللؤم عليه وتتهمه في إثارت النعرات المناطقية وشق الصف واعطاء فرصة للطابور الخامس والعملاء والمرتزقة في حرف المسار الوطني والرأي العام عن مواجهة الاعداء ..

ليس ببعيد اليوم أن يتم مطالبة سلطان السامعي اليوم او غدا بالخروج اجباريا والإعتذار أمام العامة عن ما صدر منه في خطابة الأخير من تهم كيدية باطلة متعمدة تستهدف تشوية سمعة القيادي الوطني المناضل الحر احمد حامد ” ابو محفوظ ” الذي تشهد له اليوم كل كتائبة الإلكترونية بالنزاهة والالتزام بالنظام والقانون وما الى ذالك ..

ليس ببعيد اليوم أن يقوم الفاسدين بمسألة ومحاسبة ومحاربة القيادي سلطان السامعي على جراءاته وشجاعته فقط في نقد الفساد والكشف عن الفاسد المكشوف اصلا ابو محفوظ الذي لن يجرؤ أحدا على محاسبته أو منافسته في الفساد وما الى ذالك ..

ومن يجرؤ يقول هذا مش معقول ؟

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى