أهلاً بكم في الموقع الإخباري الأول في اليمن ، موقع يمنات _ yemenat.net

أدب وفن

مسلسل Breaking Bad حياة أضافية

يمنات

هذا هو العظمة حين نتحدث عن ذاكرة التمثيل الواقعي والفلسفي ، هذا هو المعلم ، لا شيء بعده ، فلسفة الخير والشر والغاية والتضحية والعدمية والعبثية والتفاني.
قيمة الحياة بمن ولمن.. نظرة متكاملة ومختلفة من الحياة في مسلسل واحد ، مسلسل من شأنه تغيير تفكيرك وأسلوب حياتك ، أيّ الأشياء أغلى وأثمن.. أسرة وأبناء وسعادة أم ثروة من المال؟!
هواية الشر وممارسة القتل.. من هو الضحية ومن قد يكون الخير.. لن تعرف.. أحياناً الشر هو البطل ، هو الوسيلة والغاية لكنه بمبررات أخلاقية إستثنائية.
من يلبث مع الشر ليصبح حيواناً ومن تبقى فيه دوافع الإنسان الطيب رغم كل ما حدث؟!
الحب والذكاء والأسرة الواحدة.. كيف تصبح مع الخيانة؟!
الجريمة حينما تكون روتيناً ونجاة لحماية الأسرة.. هل تتغير فكرة الجرم مع الممارسة والمبررات لتصبح حفاظاً على الأنا وسبيلاً لسلطة الفرد نفسه؟!

في النهاية يترك كل شيء ويلقي بنفسه لأجل أبنائه.. الحب والأبناء أغلى من الروح المنعدمة !! ليس مهماً صدى التضحية وما يعرفه من نحبهم بقدر ما ضميرك في مكانه.. قال في نهايته: بالفعل شكلي يرثى له ولكن داخلي مطمئن ، يكفي أن غاية حياتكم قد حفظت ، حياتي لم يعد لها معنى بعد ذلك ، بعدها ذهب وأنقذ صديقه ماجد ، الصديق الذي لم يخنه أو يفكر بالتنازل عنه طيلة مسيرة ما حدث ، الأصدقاء أيضاً منهم من يستحق الحياة ومنهم من لا يستحق الذكر.

شاهدوه.. مسلسل “Breaking Bad”هو حياة أضافية..

#Breaking_Bad

زر الذهاب إلى الأعلى