العرض في الرئيسةفضاء حر

القادم سيجرف الجميع دون تمييز ..!

يمنات

زكي حاشد

لايكفي ان يكون كل ماتقوم به النخب والقيادات الوطنية اليمنية الغير متورطه في الحروب والصراع في اليمن.. هو الشجب او الادانه ،او الهرطقات والفلسفة التي لاتقدم ولا تؤخر لهذا الفعل اوذاك بعد حدوثه،…ولمجرد ذر الرماد على العيون…

نحن نقول منذ بداية الصراع ان هذا الصراع وهذه الحروب ليست لسبب او اهداف يدعيها هذا الطرف او ذاك .. هذا الصراع يستهدف اليمن ارضاً وانسانا هذا الصراع يستهدف وحدة الوطن وتدميرة وتقسيمة واضعافه وتشتيت نسيجه الاجتماعي وكل اطراف الصراع والجماعات المنخرطة معها جميعاً لديهم اجندات ومشاريع خاصة تريد تمريرها في هذا الصراع ولو كان على حساب الوطن ومصالحة العليا وعلى حساب المواطن اليمني وحياته ومعيشته ..!

ولم يعد خافيا على احد ان جميع اطراف الصراع دون استثناء واكرر دون استثناء… مستندة وتدار من قبل قوى خارجية وتخدم مصالحها ضدا على مصالح الوطن والمواطن، وعلى كل مواطن متمحور او متعصب لهذا الطرف او ذاك وتحت اي شعار من الشعارات الزائفة والكاذبة والمظللة الذي يدعيها كل طرف، عليه يدرك انه شريك كامل في هذه الجريمة او الجرائم البشعة الذي ترتكب ضده وضد وطنه من، خلال تمحوره مع هذا الطرف.

وكما تستخدم اطراف الصراع اليمني، كادوات ودمى في يد القوى الخارجية فالمواطن المتعصب لاي طرف ايضاً هو يستخدم كاداة ودمية في يد هذا الطرف او ذاك.. لا اقل ولا اكثر….

وعليه فان الحل لهذا الصراع لن يتاتي الا عندما تصحى كل هذه النخب وهذه القيادات “الوطنية” المستقلة ومعها كل مواطن يمني حر شريف في الوقوف صفاً واحدا ضد هذه الاطراف ومشاريعهم الانتاهزية جميعها، ويقولوا لهم كفى عبث وبيع وشراء في الوطن…

اوقفوا الحرب او قفوا الصراع والا فان القادم سيجرف الجميع دون تمييز…!

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى