العرض في الرئيسةفضاء حر

لاتتحول الى قاتل مٱجور ..

يمنات

صلاح القرشي 

إذا صح مشاركة قوات حراس الجمهورية في القتال الى جانب قوات الانتقالي في شبوة ، فهذا بنظري خطأ كبير بحق العميد طارق ، وخاصة مع ما يمثل الانتقالي من توجهات مناطقية إنفصالية ومع ما ارتكبه في عدن والسقوط الاخلاقي الذي وقع به.

الم يكن من الواجب يافندم طارق عليك إستخدام علاقتك ومحاول توقيف ما حدث للٱصحاب البسطات والمطاعم والمحلات التجارية الذين تم طردهم وقتلهم و اقتحام البيوت وتهجير كل من ينتمي للمحافظات الشمالية ؟ طالما انك تمون على قيادة الانتقالي ؟

الله المستعان عليك يافندم طارق .

على الاقل كنت تمثل الامل الذي ينظر لك على انك القاسم المشترك للوحدويين وان تواجد قواتك في الشمال والجنوب يقوي او يعتبر رابط قوي من روابط المحافظة على الوحدة .

وان تسمية قواتك بحراس الجمهورية وادبياتها كلها تنطلق م̷ـــِْن ثوابت المحافظة على وحدة الوطن ومنع ضرب الوحدة الوطنية وتمزيق النسيج الاجتماعي للشعب .

وهذا ماكان يفرحنا بهكذا ادبيات ، و بوجود مثل هذه القوى على الساحة التي تعلن إلتزامها بالحفاظ على الوحدة في تحركها وإنطلاقها واهدافها .

نرجوا من العميد طارق صالح ان لايتحول الى قاتل مٱجور بيد رباعية العدوان في تنفيذ خططها الاجرامية بحق شعبنا ووطننا.

واعلم ايها العميد طارق لن يكون لكم مستقبل في هذا الوطن مالم تلتزمون بثوابت الوطن وعلى راسها المحافظة على الوحدة الوطنية للشعب ووحدة تراب اليمن وسيادته واستقلاله .

وتٱكدوا ان معظم الشعب اليمني سيلتف حولكم طالما التزمتم بهذه الثوابت وهذه القيم، قيم واهداف ثورتي سبتمبر واكتوبر .

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى