أرشيف

طالبة ثانوية تلقى بطفلها السفاح اسفل كوبري

القاهرة: قامت طالبة في المرحلة الثانوية بوضع ابنها من السفاح أسفل كوبري 6 أكتوبر وقد لفته بقطعة قماش بيضاء، إلا أن ارتباكها أثار شكوك المارة حولها، فتمكن رجال الأمن القبض عليها.

أفادت تحريات أجهزة الأمن أن الفتاة حملت في طفلها سفاحا من أحد الاشخاص، وعندما شعرت بآلام الولادة دخلت احدى المستشفيات وانجبت طفلها.

وأضافت التحريات انها هربت بالطفل من المستشفى وأخبرت والدتها بواقعة انجابها للطفل وانها تنوى التخلص منه هربا من الفضيحة لأن الشخص الذى اقنعها بحبه تهرب منها، فقررت والدتها مساعدتها واصطحبتا الطفل الرضيع وقامتا بوضعه أسفل كوبرى 6 اكتوبر ملفوفا بقطعة قماش بيضاء، فتم القاء القبض عليهما اثناء القاء الطفل.

تحرر محضر بالواقعة واحاله اللواء اسماعيل الشاعر مساعد اول الوزير لأمن القاهرة للنيابة التى تولت التحقيقات.

وكانت أجهزة الأمن قد قامت بالقبض على سيدتين قالت التحقيقات انهما كانتا تتلفتان يمينا ويسارا بشكل اثار انتباه رجال الطوق الأمنى الذى تعقب خطواتهما عن بعد، بعد أن القيا بالطفل اسفل كوبرى 6 اكتوبر وحاولتا الهرب.

وبمناقشتهما تبين أن احداهما وتدعى إيمان (19 سنة) طالبة بالثانوية الفندقية والثانية والدتها وتدعى نادية 55( سنة) محاسبة، واعترفت الاولى بأنها حملت سفاحا بالطفل وانها شعرت بالام الولادة فدخلت احدى المستشفيات وانجبت الطفل هناك وانها هربت بالرضيع من المستشفى قبل قيام مسئولى المستشفى بسؤالها عن والد الرضيع وتسجيله فى ملفات المستشفى.

اخبرت البنت والدتها بالقصة فقررت والدتها مساعدتها فى التخلص من الطفل قبل افتضاح امرها بالمنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى