أرشيف

(صور) تعز.. مسيرة مليونية ورفض للمبادرة الخليجية

شهدت اليوم مدينة تعز مسيرة مليونية لكافة أطياف المجتمع ومنظمات المجتمع المدني والحركة الشبابية، وكانت المسيرة قد بدأت من جولة وادي القاضي وجابت شارع جمال حتى وصلت إلى ساحة الحرية.


وقد هتف المشاركون في المسيرة برحيل النظام ومحاكمته، كما عبروا عن رفضهم للمبادرة الخليجية، مؤكدين رفضهم لأي مبادرة لا تنص صراحة على رحيل النظام ومحاكمته، مؤكدين في الوقت نفسه على وفاءهم لدماء الشهداء وأنهم سيظلون أوفياء لهم وماضون في طريق القصاص.


من جانب آخر انتشرت اليوم على جدران الشوارع ملصقات قائمة العار التي تضمنت أسماء أعضاء مجلس النواب من دوائر محافظة تعز الذين صوتوا لما يسمى بقانون الطوارئ، ومنذ أسبوع تنتشر على مداخل وجدران بعض الشوارع ملصقات شباب الثورة التي تبين أهمية الثورة ومطالب الشباب.


ولا زال أصحاب الدراجات النارية يتعرضون لحملات مضايقة من قبل الأجهزة الأمنية على خلفية مشاركتهم في نقل وإسعاف المصابين جراء القمع الذي تعرض له الشباب خلال الأسبوع الماضي.


وتعيش مدينة تعز منذ أسبوع وسط إجراءات أمنية مشددة حيث تم نصب العديد من نقاط التفتيش في وسط بعض الشوارع خاصة بالقرب من القصر الجمهوري ومبنى المحافظة، كما ينتشر العديد من رجال الأمن المركزي والحرس الجمهوري في الجولات ومداخل الشوارع مدججين بالأسلحة والهراوات ومزودين بالأطقم المسلحة.

































































































































































































































































































































































































































































































زر الذهاب إلى الأعلى