أرشيف

(صور ) تعز.. مسيرة نسائية حاشدة تهتف بالزحف والحالة الصحية للمحافظ تزداد سوء

شهدت مدينة تعز عصر اليوم مسيرة نسائية حاشدة انطلقت من شارع جمال حتى وصلت ساحة الحرية تضامنا مع شباب الثورة الذين تعرضوا لقمع آلة الحرب العسكرية لنظام علي صالح.. وقد هتفن “قسما بالله وبالمصحف إما ترحل أو نزحف” وكانت المشاركات في المسيرة قد حملن المصاحف وارتدين القبعات الحمراء في رسالة إنذار للنظام.
 وأفاد بعض المصادر ليمنات أن حالة محافظ تعز حمود الصوفي قد تأزمت كثيرا مما أستدعى تسفيره خارج الوطن وأشارت هذه المصادر إلى أن المحافظ لم يدخل المستشفى جراء ارتفاع الضغط والسكر فقط وإنما يعاني من مرض مزمن منذ فترة وقد دخل المستشفى بسببه أكثر من مرة.
 من جانب أخر لا زال شباب الثورة يسيطرون على قلب المدينة وبالذات شارع جمال الشريان الحيوي في مدينة تعز الذي يربط شرق المدينة بغربها، فيما لا زال العمل معطلا في مكاتب التربية والتعليم والخدمة المدنية وشركة النفط التي قام شباب الثورة بإغلاقها بالسلاسل الحديدية والأقفال.
 وفيما تشهد تعز حشود عسكرية وصلت تعز، أشارت مصادر أخرى إلى وصول العديد من البلاطجة إلى مدينة تعز، حيث تحدثت أنباء عن وجود العديد منهم في منزل وكيل محافظة تعز محمد منصور الشوافي في حارة المناخ غرب المدينة، فيما وصلت مجاميع أخرى إلى خيمتين جوار مبنى محافظة تعز والبعض منهم يتواجدوا في المقر الرئيس للمؤتمر الشعبي العام الواقع على تبة عالية أعلى عقبة شارع 26 سبتمبر، فيما تشير بعض المصادر إلى أن قيادات مؤتمرية تهدف من جلب البلاطجة إلى توزيعهم على مباني المكاتب التنفيذية بحجة حمايتها كجزء من مخطط لإشعال حرب أهلية وجعلهم وجها لوجه مع شباب الثورة.







































































































زر الذهاب إلى الأعلى