أرشيف

أصالة لبشار الأسد في أغنية جديدة: ”كل القتل ما بينفعك”

من جديد أكّدت الفنانة السورية “أصالة نصري” على دعمها الكلي للثورة السورية ، مشيرة إلى أن أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “آه لو الكرسي بيحكي” ، والتي كتبت كلماتها ولحنتها كي تُهديها إلى الشعب السوري ، هي محاولة لإيصال صوتها والملايين غيرها اتجاه ما يحدث بداخل البلاد .

وأبرزت قناة “العربية” تصريحات أصالة قُبَيْل طرح أغنيتها ، حيث قالت أن دعمها للثورة قائم على أن سوريا للشعب ، ولا يجوز اختصارها في شخصٍ واحد ، إلى جانب أن قتل الأطفال جريمة ، ودماء الشهداء الذين ذهبوا أسقطت معها شرعية النظام القائم إلى الأبد.

وأضافت أنها تعرضت للعديد من الهجوم ومحاولة النيل منها ، لدرجة وصلت إلى شتائم “غير أخلاقية” ، ولكن هذا لا يثنيها عن موقفها في دعم الثورة والثوار ، والتمني من جديد أن تكون معهم كي تهتف للـ”حرية” ولـ”سوريا” .

وتتوجه “أصالة” في أغنيتها الجديدة بالحديث إلى بشار الأسد نفسه ، حيث تقول كلمات الأغنية المُنتظر طرحها قريباً: “”كل الكراسي اتكسرت.. من دروسك اتعلم.. كل العلم ما بينفعك.. والشعب بطّل يسمعك.. وكل القتل ما بينفعك.. سكتنا كتير ع الظلم.. لا تقول ما عندك علم.. لما الجرح علم.. بدي بصراحة أنصحك.. تبقى ما رح تزبط معك.. نحن انقهرنا والقهر.. خلانا نتعلم”.

زر الذهاب إلى الأعلى