أرشيف

وقفة احتجاجية لضباط وطياري وأفراد قاعدة طارق الجوية في تعز تضامناً مع زملائهم المعتصمون في صنعاء

صرح لـيمنات مساعد فني أنور النميري رئيس اللجنة الإعلامية لضابط وطياري وأفراد قوات الجوية المعتصمون في تعز أثناء الوقفة الإحتجاجية لهم اليوم في شارع جمال .

وقال إن وقفتهم الاحتجاجية هذه تأتي للتضامن مع زملائهم المعتصمين في شارع الستين بالعاصمة صنعاء للإفراج عن مرتباتهم .

وقال أيضاً تأتي هذه الوقفة إيضاً بالمطالبة برحيل محمد صالح الأحمر قائد القوات الجوية عن قيادة الجوية الذي وصفة بأنه عبث في مقدرات الجوية وظلم منتسبيها طيلة 27 سنة .

كما يطالب بالإفراج عن جميع زملائهم المعتقلين في سجون محمد صالح الأحمر السرية .

وطالب في رحيل كل الفاسدين و فيما وصفهم باللصوص عن القوات الجوية دون .

وقالأن هذه الوقفة الإحتجاجية تأتي أيضاً للمطالبة في محاكمة من اقتحموا قاعدة طارق الجوية من ضمنهم قيادة في القاعدة وقائد الحرس الجمهوري مراد العوبلي.

وحمل رئيس اللجنة الإعلامية لقوات الجوية المعتصمين بتعز اللجنة العسكرية ووزير الدفاع المسؤولية الكاملة عن المسروقات والمعدات التي تم نهبها من قاعدة طارق الجوية أثناء الإقتحام بقيادة مراد العوبلي قائد الحرس الجمهوري وبعض قيادة قادة طارق الجوية .

وأعلن رئيس اللجنة الإعلامية أنور النميري عن تصعيد قادم في تعز من قبل المنتسبين للقاعدة طارق الجوية .  

وقال المتحدث الرسمي بإسم الوقفة الإحتجاجية لمنتسبي قاعدة طارق  الجوية في تعز إننا نقف اليوم وقفتنا الإحتجاجية الرابعة بعد يوم واحد فقط من إرغام من كانوا قد أمروا بقطع رواتبنا نحن منتسبي قاعدة طارق الجوية .ولكن بإصرارنا وعزيمتنا وتوحدنا وقوتنا أرغمناهم وأرغمنا اللجنة العسكرية أن تحضر إلى قاعدة طارق الجوية لصرف مرتباتنا .

وقال لكننا لم نكتفي بذلك فاليوم نقف هنا وقفتنا الإحتجاجية تضامناً مع زملائنا الأبطال  المعتصمين في شارع الستين بالعاصمة صنعاء الذين ولم تصرف مرتباتهم إلى اليوم نقف هنا لنقول لزملائنا الأبطال المرابطون في الستين بالعاصمة صنعاء إن رواتبنا التي انتزعناها من بين أنياب اللصوص مازالت محفوظة وسوف نقاسمكم بها المئة بالمئة والألف بالألف سنقاسمكم بالقليل والكثير سنقاسمكم بالمر والحلو .

 ولن نهدا يا زملائنا الأبطال المعتصمين بالستين ولن نوقف مكتوفي الأيادي سنتضامن معكم بكل ما نملك حتى ننتزع حقوقنا وحقوقكم كاملة وننتزع حقنا  برحيل هُبل الجوية محمد صالح الأحمر .

وفي تصريح لـ يمنات قال محمد الحميري عضو مجلس النواب المتضامن مع منتسبي قاعدة طارق الجوية هذه الوقفة الإحتجاجية أتت لأن قوات الجوية قد أنتصرت وأن العب قد أنتصر وأطالب البقية الباقية من منتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي للخروج مع زملائهم المعتصمين .

زر الذهاب إلى الأعلى