أرشيف

بالفيديو:رفضوا الرقص على دماء الشهداء.. مسيرة غاضبة توعدت بمحاسبة كل القتلة

صنعاء / مروان اسماعيل

خرجت مسيرة غاضبة اليوم بساحة التغيير بصنعاء انطلقت من جولة الشهداء صوب مقر أحزاب اللقاء المشترك، منددة بمجازر الكرامة ومطالبة بمحاسبة كل القتلة الذين تم الافراج عنهم بعد ما قبض عليهم.

 

 

وحملت المسيرة المسؤولية الكاملة للمشترك الذي تقاعس عن دماء الشهداء وذهب للتوقيع على المبادرة مع الجلادين (النظام سابقاً) التي تمنح النظام حصانة من المحاكمة.

 

 

وطالبت المسيرة التي رفضت المشاركة في احتفالات المشترك بشارع الستين التي اقيمت للرقص على دماء الشهداء حسب قول المتظاهرين، بكشف الحقيقة وراء هروب القتلة الذين سلموا إلى قائد الفرقة علي محسن الأحمر الذي يتهم من الشباب بالخيانة.

 

 

وتوجهت المسيرة بعدها إلى مقبرة الشهداء حيث نفذوا هناك وقفة احتجاجية أمام المقبرة لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وردد الشباب شعارات داعية للتحقيق في المجزرة وتقديم قتلة الشهداء إلى المحاكمة.

 

 

يذكر أن الجميع على علم بتسليم 19 من المعتدين على الشباب في جمعة الكرامة إلى قيادة الفرقة الأولى مدرع، الأمر الذي طالب به الشباب للافصاح عن مكان الـ19 الشخص الذين سلموا للفرقة. وتعهدوا الشباب بالمضي على ما سقط من اجله الشهداء وفاء لهم. وبالتصعيد حتى يتم محاسبة كل القتلة مرتكبي مجزرة الكرامة.

 

 

فيديو

1

2

 

3

زر الذهاب إلى الأعلى