أخبار وتقارير

اشتراكي تعز يتراجع عن انسحابه من اللقاء المشترك

 

 

تراجع الحزب الاشتراكي في منظمة تعز عن إعلان انسحابه من تكتل اللقاء المشترك وتجميد عضويته, بعد أن يعلن ذلك رسمياً, أمس الأحد بناءً على قرار كانت قد اتخذته الهيئة في وقت سابق .

وكانت معلومات قد تحدثت أمس الأول , عن توصل قيادة الاشتراكي في تعز إلى قرار بالانسحاب من المشترك, احتجاجاً على ما وصفوه بعدم احترام الشراكة من قبل بعض القوى, وخصوصاُ الإصلاح.

ومحالة إفراغ الساحة من خلال قطع التغدية عنها, عوضاً من الاعتداءات التي طالت ناشطين وأعضاء في الحزب طيلة هذه الفترة الماضية, وأيضاً استهداف قيادة الحزب في المحافظة والإساءة لهم وهي المعلومات التي تأكدت "الشارع" من صحتها عند الإتصال بأحد القيادات .

وأضاف القيادي في الاشتراكي أنهم توصلوا إلى القرار بأغلبية الأعضاء , ولم يتحفظ سوى اثنين فقط, وتم إثبات ذلك بمحضر, وأنهم اتفقوا في الهيئة على أن يتم الإعلان عن الانسحاب أمس الأحد في اجتماع رسمي مع المشرك إلى أنهم فوجئوا بتصرف بعض القيادات "لم يسمّها", التي قفزت فوق القرار وذهبت لتشكيل لجنة مع المشترك لحل الإشكاليات المتعلقة بالاعتداءات الأخيرة, التي قال إنها حادثة ضمن حوادث كثيرة يجب التعامل معها كمصفوفة منذ بداية الثورة, ومع عملية الشراكة بمجملها.

وقال مصدر مطلع إن خلافات تصاعدت بين قيادة الاشتراكي من المشترك, وأن أكثر من نصف أعضاء الهيئة لوحوا بتقديم استقالاتهم, مشيراً إلى أن أحدهم قدم استقالتة فعلاً.


المصدر: صحيفة الشارع 


 

زر الذهاب إلى الأعلى