أخبار وتقارير

نص بيان التحالف المدني للثورة الشبابية بشأن استهداف الرموز الوطنية

ايها الثوار الاحرار.. ايتها الثائرات الحرائر.. يا جماهير شعبنا اليمني المناضل:

 ان التحالف المدني للثورة الشبابية وهو يخوض غمار النضال الثوري على مختلف الصعد يهيب بكم الوقوف صفا واحدا من اجل مواجهة الاخطار التي تهدد مسار الثورة الشبابية السلمية عبر استهداف الرموز الوطنية من خلال سلسلة طويلة من محاولات الاغتيال التي لا نعتقد انها ستتوقف عند استهداف الدكتور واعد باذيب والدكتور ياسين سعيد نعمان ووزير الدفاع محمد ناصر احمد كمحاولات مستمرة من قوى الاستبداد والتسلط وقوى الكهنوت والرجعية والتخلف لوقف مسار الثورة وتعثيره عن الوصول الى اهم محطاته المتمثلة في تحقيق اهدافه وعلى راسها تحقيق الدولة المدنية الحديثة.

 ان التحالف المدني للثورة الشبابية وهو يدين هذه الاعمال الاجرامية البربرية يدعو كل الثوار والثائرات وكل الاحرار في طول الساحة وعرضها الى استعادة روح الثورة واستعادة وهجها ونقائها الذي تعكر بفعل غبار الدخلاء اقطاب نظام الامس حقيقة ادعياء الثورية اليوم زورا وبهتانا.

ايها الثوار الاحرار… ايتها الثائرات الحرائر .. يا جماهير شعبنا المناضل.. ان التحالف المدني للثورة الشبابية وهو يدعوكم الى الاصطفاف في وجه كل هذه المؤامرات، يدرك كل الادراك انكم ما خرجتم الى ساحات الثورة وميادين الحرية الا وانتم ترتدون الرفض للتسلط والاستبداد وتتشحون التضحية والفداء في سبيل بلوغ الحرية والعزة والكرامة بإصرار عنيد حتى تحقيق كامل الا هداف التي خرجتم من اجلها وضحى في سبيلها الشهداء الابرار في كل ساحات الشرف وميادين الكرامة

المجد والخلود للشهداء

النصر للثورة

الحرية والكرامة للشعب

صادر عن التحالف المدني للثورة الشبابية 17-9-212م ساحة التغييرصنعاء

زر الذهاب إلى الأعلى