أخبار وتقارير

صنعاء.. إحتجاجات في شركة يمن موبايل

 يمنات – صنعاء – غمدان السامعي

نفذ العشرات من موظفي شركة يمن موبايل اليوم الاثنين في المركز الرئيسي في صنعاء وقفة احتجاجية رفضا لما اسموه التأجيل والتسويف في حل قضاياهم.

وطالب المحتجون برحيل مجلس إدارة الشركة، ورفعوا لافتات معبرة عن مطالبهم التي احتجوا من أجلها.

ومن الافتات التي رفعها المحتجون: رددي ايتها الدنيا حقوقي وتامين غير تأجيل وكذلك اكرامية اضحي دون مساعدات واتصال مجاني داخل الشبكة و تدوير وظيفي شفاف وشامل وهيكل ومبني للشركة ولا لضياع  الحقوق  ولا لتسويف والتأجيل و لا للمجاملات لا للوساطات والتوصيات.

وتأتي احتجاجات موظفوا شركة يمن موبايل في ظل تدهور ملحوض لخدمات الشركة حيث يشكو الكثير من المشتركين من ضعف التغطية ليس في الأرياف فقط بل حتى في المدن السكنية مقارنة ببقية الشركات المحلية المشغلة للهاتف النقال.

وكان مراقبون اقتصاديون قد حذروا من ان تطال الصراعات السياسية الجارية إلى الشركات الوطنية بالإشارة إلى عملية المحاصصة الجارية في المناصب العامة والمؤسسات الإيرادية بين أطراف العمل السياسي والشخصيات النافذة، والذي يظهر جلياً في تقاسم وسائل اعلام المؤتمر والإصلاح على الكثير من خدمات الشركة وفي مقدمتها الرسائل الاخبارية.

وكان الكثير من المساهمين في الشركة من المواطنين قد عبروا عن استيائهم من تسييس خدمات الشركة واحتكارها لصالح أطراف معينة لما لها من تأثيرات سلبية على أرباح الشركة وسمعتها التجارية(حسب قولهم).

زر الذهاب إلى الأعلى