أخبار وتقارير

عصابة خطيرة تلجأ لأسلوب جديد للنصب والسرقة في العاصمة

لجأ افراد عصابة متخصصة في سرقة المواطنين داخل العاصمة صنعاء، الى اسلوب جديد للسرقة يتمثل في افتعال مشكلة مع المارة للاستيلاء على ما في جيوبهم من نقود.

وذكر موقع "سبتمبر نت" التابع لوزارة الدفاع امس ان افراد هذه العصابة ينصبون عليهم جهارا نهارا بافتعال مشكلة معهم وخاصة عند المنافذ الداخلية للعاصمة صنعاء واسواق القات، ومنها جولة 45بشارع تعز.

ونقل الموقع عن شهود عيان قولهم ان ثلاثة اشخاص يستقلون سيارة اعترضوا امس احد المواطنين عند جولة 45 بعد نزوله من الحافلة فاذا بأحدهم يصطدم به ويطلب منه الاعتذار فيقوم الثاني بعمل نفس الشيء مطالبا اياه بالاعتذار بعد ان قاما خلال ذلك بسرقته فيما كان الثالث منتظرا في السيارة للفرار فيكتشف المواطن الضحية ان جيوبه قد افرغت من مبالغ مالية تزيد عن 150 ألف ريال ، لكن احد المارة تمكن ولأول مرة من التقاط رقم السيارة وموافاة احد الأقسام الشرطة برقمها.

وقال للموقع مصدر امني ان "شكاوى عدة استقبلتها اقسام الشرطة من مواطنين وقعوا ضحية تلك العصابة التي غالبا ما تراقبهم اثناء وصولهم من محافظات اخرى الى العاصمة صنعاء وتترصدهم عند دخولهم وخروجهم من والى البنوك والمصارف ومكاتب البريد والشركات او اثناء قيامهم بالتبضع".

فيما قال مواطنون ان هناك عصابات اخرى تخصصت في سرقة النساء بمهاجمتهن وسلبهن ما يملكنه من نقود وذهب ونهب حقائبهن ويلوذون بالفرار بدراجات نارية وقد تكررت مثل هذه الحوادث مرارا كثيرة واصبحت الشكاوى في الاقسام بالمئات في مثل هذه الحوادث.

عن: الشارع

زر الذهاب إلى الأعلى