أخبار وتقارير

التحالف المدني: يطالب حكومة الوفاق بموقف واضح وصريح تجاه الاعتداء الصهيوني على الشعب الفلسطيني

يمنات – صنعاء

أدان التحالف المدني للثورة الشبابية الإعتداء الصهيوني الغاشم على الشعب الفلسطيني المقاوم في غزة وما يمارسه الإحتلال من جرائم إبادة وحشة.

وأشاد التحالف بصمود الشعب الفلسطيني وبسالته الأسطورية امام آلـة الدمار والبطش الصهيونية وبكفاحـة المتواصل لانتزاع حقه في التحرر وإقـامة دولته على كامل الأرض الفلسطينيه وعاصمتها القدس .

كما استنكر التحالف المدني للثورة الشبابية الموقف الامريكي المساند والمؤيد دوماً لجرائم الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني خصوصا ًوان الولاياتالمتحدة تدعي في كل المحافل الدولية انه دولة حرة مناصرة للحريات والحقوق الانسانية.

وطالب التحالف المدني حكومة الوفاق بموقف واضح وصريح لا يقف عند حـدود الإدانــة لممارسات الاحتلال ضـد شعبنا في فلسطين كونه موقفاً مألـوفاً  ولا يمثل سوى محاولة لامتصاص غضب الشعب وتهدئـة هيجانـه المتصاعـد إزاء الجرائـم الصهيونية.

نص بيان التحالف المدني للثورة الشبابية

وقف التحالف المدني للثورة الشبابية أمام الإعتداء الصهيوني الغاشم على شعبنا الفلسطيني المقاوم في غـزة وما يمارسه ذلك الإحتلال من جرائم إبادة وحشية وبأسلحة محرمة دولياً تفرض على كل القوى العربية الحية وقوى الخير والسلام ومناصري الحقوق في العالم الوقوف لمنعه وردعــه انتصاراً لحق الشعب الفلسطيني المقاوم في العيش حراً على أرضـه كبقية شعوب العالم وانتصاراً للمثل والقيم الإنسانية النبيلة والحقوق والحريات الإنسانية التي يفتك بها الاحتلال الصهيوني كل يوم على أرض فلسطين المغتصبة.

إن التحالف المدني للثورة الشبابية وهو يدين ما يمارسـه الاحتلال من جرائـم ضـد الإنسانية في قطاع غـزة طالت النساء والأطفال والشيوخ يشيـد بصمود شعبنا الفلسطين وبسالته الأسطورية امام آلـة الدمار والبطش الصهيونية وبكفاحـة المتواصل لانتزاع حقه في التحرر وإقـامة دولته على كامل الأرض الفلسطينيه وعاصمتها القدس .

وفي الآن نفسـه يستنكر التحالف المدني للثورة الشبابية الموقف الأمريكي المسانـد والمؤيـد دوماً لجرائـم الاحتلال ضد شعبنا في فلسطين ، والتي في مجملها جرائـم ضد الإنسانية خصوصاً وأن الولايات المتحدة تدعي في كل المحافل الدولية أنها دولة حرة مناصرة للحريات والحقوق الإنسانيةالأمر الذي يبرز بجلاء حقيقة السياسة الأمريكية ومواقفها العداية تجاه كل قضايانا العربية والإسلامية العادلة .

وإزء كـل هذا الصلف الصهيوني والمسانـدة الأمريكية له يطالب التحالف المدني سلطة الوفاق بموقف واضح وصريح  لا يقف عند حـدود الإدانــة لممارسات الاحتلال ضـد شعبنا في فلسطين كونه موقفاً مألـوفاً  ولا يمثل سوى محاولة لامتصاص غضب الشعب وتهدئـة هيجانـه المتصاعـد إزاء الجرائـم الصهيونية على أن يتجلى ذلك الموقف باستدعاء السفير الإمريكي في صنعاء وإبلاغـه احتجاج اليمن على الموقف الأمريكي المسانـد للاحتلال وبشاعـة جرائمـه ضد شعبنا الفلسطيني لأن من يساند الاحتلال وجرائمـه محتل وغاصب ومجرم في الآن نفسـه .    

صــادر عن التحالف المدني للثورة الشبابية في 17/ 11/ 2012 م ..

ساحــة التغييــر ــ صنعاء

زر الذهاب إلى الأعلى