أخبار وتقارير

الإخوان المسلمون يشنون هجوماً على القيادية الاشتراكية سامية الأغبري عبر صحفات الفيس بوك

يمنات – صنعاء

يشن ناشطون ينتمون للتجمع اليمني للإصلاح" اخوان اليمن"  منذ مساء يوم امس على صفحاتهم في الفيس بوك هجوما على الناشطة والصحفية الاشتراكية سامية الاغبري  الذي وصفوها بكلمات نابية وغير لائقة تخدش في الحياء.

واثارت كلمة سامية الأغبري التي ألقتها في مدينة دمت بمحافظة الضالع بمناسبة احياء الذكرى الـ 10 لإغتيال الشهيد جار الله عمر والتي قالت فيها " الاشتراكي لا يستغل حاجة الناس لزيادة شعبيته ولا تأتي عبر جالون زيت او قطمة رز وكيس دقيق، ولا يلعب على عواطفهم بالدين،وليس لديه نفوذ لا قبلية ولا عسكرية .

 للاشتراكي هذا الرصيد النضالي,ومناضلون يفاخر بهم كالشهيد ماجد مرشد وعبد الفتاح اسماعيل وجار الله عمر وياسين سعيد نعمان وعلى صالح عباد مقبل وغيرهم من خيرة رجالات ونساء اليمن".

وأضافت الأغبري" نعم ان التحالف الثلاثي القبيح "الدين والعسكر والقبيلة" هو من اراد ولا يزال قتل احلامنا بدولة مدنية تتسع للجميع وهو من قتل جار الله عمر وقبله الرئيس ابراهيم الحمدي ولا يزال مسلسله الدموي مستمر".

وأغضبت كلمة الأغبري الاصلاحيون في منطقة دمت، وطالبوا الاشتراكي بالاعتذار عن كلمة سامية الأغبري.

وأشارت الاغبري الى ان المتطرفين الاسلاميين هم من قتلوا الامين العام المساعد للحزب الاشتراكي وأسفت على انهم لا يزالون طلقاء مستخدمين السعواني.

يذكر أن الاغبري القت كلمة بمناسبة احياء الذكرى الـ"10" لاغتيال المناضل جار الله عمر، نالت استحسان شباب دمت ووصفوا كلمتها بالمعبرة عما يجول في اعماقهم.

زر الذهاب إلى الأعلى