أخبار وتقارير

مدير امن المعافر يعتدي على عامل مكتبة ويسجنه لرفضه بيع نسخة وحيدة من الاولى

 

 يمنات – متابعات

اقدم مدير امن مديرية المعافر عبدالكريم قاسم على الاعتداء بمساعدة 6 جنود من ادارته على مكتبة يدعى باسم محمد علي في منطقة النشمة وسط المديرية.

وقال مالك المكتبة عبد الرقيب ان مدير امن المديرية قدم صباح امس يطلب من العامل نسخة من صحيفة الاولى عدد السبت والذي كانت الصحيفة تطرقت فيه الى موضوع طفلة المعافر "كسا" التي اشيع انها تعالج جميع الامراض وتضمن التقرير المذكور تصريحات لمدير الامن.

وذكر عبد الرقيب ان عامل المكتبة كان قد باع جميع النسخ التي وصلته السبت وحجز نسخة واحدة كون ذات التقرير فيه معلومات نشرت على لسان عبد الرقيب نفسه ويريد الاحتفاظ بها.

واضاف :"طلبت من عامل المكتبة ان يحجز لي نسخة من الصحيفة لأنها في عدد السبت تطرقت لموضوع طفلة المعافر ونشرت معلومات على لساني وتصريحات لمدير الامن واريد الاحتفاظ بالنسخة".

وقال ان مدير الامن طلب الاطلاع على النسخة وعندما سلمها له عامل المكتبه رفض اعادتها له وقال: بشتريها بفلوسي وبشتري كمان المكتبة ، وبعد رفض العامل بيعها له ذهب وارسل له 6 جنود وصلوا واعتدوا عليه واخذوه بالقوة وتحت تهديد السلاح الى السجن دون ان يتركوه يغلق المكتبه.

وناشد عبدالرقيب وزير الداخلية والنائب العام التدخل ووضع ح\ لخروقات مدير امن المعافر التي قال انها "ليست الاولى ولن تكون الاخيرة" في ظل عدم محاسبته حسب تعبيره.

عن الاولى

زر الذهاب إلى الأعلى