حوادث

نصاب يسرق تلفون محام بعد ادعائه التعرض لعملية سطو بـ20 ألف ريال سعودي في العاصمة صنعاء

يمنات – الشارع

ادعى شخص يدعى (ع. ز. ع) تعرضه, عندما كان على متن سيارته, صباح أمس, في احد الشوارع الرئيسية بالعاصمة صنعاء, لعملية سطو من قبل مسلحين مجهولين اعترضوا طريقه, ونهبوا منه 20 ألف ريال سعودي, أفاد أنه كان يعتزم تحوليها لأقاربه في محافظة حضرموت.

وأبلغ "الشارع" مصدر أمني غير رسمي في العاصمة أن هذا الضحية ينتمي الى محافظة حضرموت, وأبلغ, أمس, الجهات الأمنية عن تعرضه لعملية السطو المسلح هذه عند الساعة السابعة صباحاً, أثناء تواجده أمام محل صرافة يقع في شارع الزبيري, وسط العاصمة صنعاء.

وذكر المصدر أن الضحية أفاد, في بلاغه بعد ساعات من الحادثة, أن المسلحين نهبوا منه 20 ألف سعودي. ولاذوا بالفرار.

وأضاف المصدر: "هذا الشخص أبلغ الجهات الأمنية بالحادثة بعد ساعات من عملية السطو المسلح, في الوقت الذي كان بإمكانه اللجوء الى أقرب شرطة بعد الحادثة بدقائق, وهو ما أدى الى حدوث حالة من الشك لدى الأجهزة الأمنية حول صحة البلاغ.

وتابع المصدر: "أثناء ذلك اتصل أحد الاشخاص من حضرموت, بأحد المحامين في العاصمة تربطه علاقة به, وطلب الأول من الأخير مساعدة (ع. ز. ع) والوقوف الى جواره أمام الأجهزة الأمنية أثناء عملية قيد البلاغ, وحتى استكمال إجراءات القضية, بغية الوصول الى الأشخاص المتورطين في قضية سرقة الفلوس".

وزاد: "التقى المحامي بـ(ع. ز. ع) وطلب الأول من الثاني الذهاب معه الى محل الصرافة, الواقع في شارع الزبيري, بهدف استعراض كاميرا المراقبة التابعة لمحل الصرافة, لعلها سجلت الواقعة, فيمكن من خلالها التعرف على هوية المسلحين الذين قاموا بعملية السطو, إلا أنه, وبعد وصولهما الى محل الصرافة, طلب (ع. ز. ع) من المحامي تلفونه كي يجرى منه مكالمة, ثم لاذ بالفرار".

وأوضح أن (ع. ز. ع) استغل انشغال المحامي في حديث جانبي مع شخص آخر, وغادر محل الصرافة, فيما كان الأخير يدقق في عدسات التصوير عله يجد خيطا من خيوط القضية, لكنه تفاجأ بفرار (ع. ز. ع) ومعه تلفونه الشخصي, وهو من النوع الحديث, وقيمته مرتفعة".

زر الذهاب إلى الأعلى