غير مصنف

شاب ينجو من الموت 9 مرات خلال عامين!

يمنات – متابعات

في احدى الاجازات الصيفية ذهب ماثيو هوكسلي إلى إحدى منتجعات سليجو في جمهورية أيرلندا فوجد نفسه يخرج من متاهة ويدخل في أخرى حيث قفز ليسبح من على الرصيف دون ان يعرف مدى ضحالة الماء فهى كانت بعمق متر واحد فقط فوجد نفسه يرتطم بصخور حادة بدلا من المياة الباردة ومن حينها وهو يصاب بعدة أمراض كادت أن تودي بحياته ونجا منها بأعجوبة.

ماثيو هوكسلي بعد ان قفز الى البحر ارتطم بالصخور الحادة التى قطعت رقبته و بسبب صدمة الغوص بداخل الصخور أصيب بنوبة قلبية كما أن رئتيه امتلأتا بالماء ولحسن حظه كان يوجد على الشاطىء حينها طبيب وممرضة فسارعا إلى إنقاذه وأبقياه على قيد الحياة وقاما بعمل التنفس الصناعي له ولكن لسوء الحظ فقد توقف قلبه في سيارة الاسعاف 4 مرات على مدار 30 دقيقة فقط .. فدخل فى غيبوبة لمدة خمسة اسابيع واستيقظ بعدها مشلولا .

يقول ماثيو هوكسلي : استيقظت مشلولا تماما فقد كنت أرى الاشكال بالأبيض والأسود ويمكنني  التواصل فقط عن طريق رمش العين واخراج لساني . بعد أربعة اسابيع اخضع  ماثيو هوكسلي الى عملية جراحية لعموده الفقري في مستشفى ماتر فى دبلن و بعد أن كان من المرجح ان يجلس على كرسي متحرك طوال حياته إلا أنه بعد خمسة اشهر فقط بدأ يمشي على رجليه ولسوء حظه و هو في المستشفى  يحرز تقدما في المشي اصيب ببكتريا MRSAالقاتلة التي اصابته بضعف الجهاز المناعي فاصيب بالتهاب رئوي وخلال ذلك الوقت نقل الى دار رعاية لفترة نقاهة و بينما كان يعتقد ماثيو هوكسلي أن الأمور لا يمكن ان تزداد سوءا لاحظ بوجود شيء غريب فى خصيته اليمنى و عندما كشف الاطباء عليه وجدوا انه اصيب بورم سرطاني و شخص بسرطان الخصيتين و ادخل حجرة العمليات مجددا من أجل استئصال خصيته اليمنى و من ذلك الحين وماثيو هوكسلي يخضع لفحوص مستمرة .

يقول ماثيو هوكسلي : في كثير من الأحيان اشعر بأنني الرجل الأسوأ حظاً ولكن أحيانا أخرى افترض أنني الرجل الأكثر حظا فى بريطانيا

زر الذهاب إلى الأعلى