حوادث

أب يقتل ولدين له بـ28 رصاصة في العاصمة صنعاء

يمنات – الشارع

استيقظ "حي سعوان" في العاصمة صنعاء, صباح أمس الأول الخميس, على قضية هوت كل أرجائه, ولم يسبق له أن شهد حدوث مثلها من قبل.

وأفاق أهالي الحي على جريمة قام فيها اب بقتل اثنين من اولاه, أطلق عليهما 28 رصاصة من سلاح كلاشنكوف (آلي). وقالت المعلومات الأولية إن سبب الجريمة خلاف عائلي.

وطبقا للمعلومات, فقد صب الأب (60 عاما) غضبه على ولديه بـ28 رصاصة, بعد أن بلغ الخلاف, الذي قيل إنه "عائلي" ذروته, ما دفع الأب الى التخلص من ولديه الى الأبد.

وقال المقدم عبده الخيواني, مدير شرطة سعوان, في اتصال هاتفي أجرته معه "الشارع" مساء أمس: "أبلغنا عاقل الحارة عن وجود إطلاق نار في أحد منازل الحارة, وبعد وصولنا الى جوار المنزل, وجدنا 2 مصابين بعدة رصاص اخترقت جسديهما".

وأضاف: "تم إسعافهما الى مستشفى الحرمين, ومن ثم الى مستشفى الثورة العام بالعاصمة؛ غير أنهما كانا قد فارقا الحياة, في الوقت الذي كنا نحاصر فيه المنزل, الذي يتواجد فيه الأب, وابن آخر له متهمين بإطلاق النار, وبعد ربع ساعة, تم القبض على الأب (م. ر) وعمره (60 عاما).

وأشار الخيواني الى أن الابن المتهم بالمشاركة في عملية قتل أخويه لاذ بالفرار أثناء حصار المنزل. وأوضح الخيواني أن "المعلومات تقول إن الابن الفار هو جندي في قوات النجدة".

مشيراً الى انه "تم التواصل مع مدير المنطقة, ومدير أمن الأمانة, الدكتور عمر عبد الكريم, الذي بدوره تواصل مع قائد شرطة النجدة, في ذات الليلة, وتم بالفعل القبض على المتهم, وتسليمه الى القسم".

وأفاد الخيواني بأن "إجراءات التحقيق في القضية جارية على قدم وساق, والمعلومات الأولية تشير الى تورط الأب في قضية القتل, إضافة الى ابنه الذي فر من المنزل وتم القبض عليه".

وعن الأسباب التي دفعت الأب والابن الى إطلاق النار على الأخوين؛ قال الخيواني: "حسب ما جاء في اقوال الأب فولداه القتيلان حاولا الاعتداء عليه, في وقت سابق", مشيراً الى ان أحد القتيلين هو ابن زوجة الأب, ويتهمه الأب, مع ابنه القتيل الثاني, بمحاولة الاعتداء عليه, والتهجم على منزله الواقع في سعوان".

وقال الخيواني إن "الأب أطلق أكثر من 28 طلقة على القتلين", اللذين فارقا الحياة متأثرين بجروحهم قبل وصولهما الى مستشفى الحرمين, وبعدها نقلا الى مستشفى الثورة".

زر الذهاب إلى الأعلى