أخبار وتقارير

مليشيات مسلحة تتبع شخصية نافذة بتعز تبث الرعب بين المواطنين

يمنات – الاشتراكي نت / معتصم السبئي

في واحدة من عمليات التقطع والاختطاف التي تمارسها مليشيا مسلحة تتبع شخصية عسكرية نافذة في منطقة وادي القاضي بمدينة تعز, كشف مواطن يدعى(الحَوّش) اليوم عن تعرضه لعملية اختطاف وتعذيب من قبل اشخاص يتبعون تلك الشخصية.

 وضهر الحوش الذي تقدم اليوم ببلاغ عن الواقعة الى ادارة امن تعز, وعليه أثار حُروق وتعذيب.

وقال الحوش أن العصابة اقتادته الى (بدروم) إحدى المباني في وادي القاضي, وقامت بتعذيبه دون ان يعرف ما هو سبب هذه البلطجة التي تمارسها هذه العصابات ضد المواطنين العزل.

وقال الحوش لإدارة أمن تعز إنه خلال احتجاز العصابة له وجد في البدروم شخصين آخرين من فئة المهمشين هما (عبده غالب محمد حسن, وصهره مبارك محمد سيف الصلوي ).

حسب الحوش, فقد ابدت ادارة امن تعز اهتمامها بالأمر وأخرجت اربعة اطقم عسكرية التي طوقت المكان, لكنها لم تجد أي اثر للمخطوفين.

"الاشتراكي نت" اتصل مرارا بضابط امن إدارة تعز (لطف الصامت) للاستيضاح منه حول ما جاء في بلاغ الحوش وشكوى اسرتا المخطوفين(عبده ومبارك) الا أنه رفض الإدلاء بأي وتعليق, وقال " الذي لديه قضية عيله أن يذهب الى مكتب أدارة الأمن..".

ووفقا لرواية زوجة المخطوف عبده الذي يعمل في صندوق النظافة, كان خرج أمس السبت الساعة الخامسة مساء من منزله في وادي القاضي بناء على اتصال هاتفي من صهيره مبارك, لكنه لم يرجع حتى كتابة الخبر.

وحملت زوجة احد المخطوفين مسؤولية اختطاف زوجها من وصفته بعصابات الشخصيات النافذة في تعز.

وحسب أهالي وادي القاضي فأن المنطقة تعيش اوضاعا امنية متردية للغاية, وعملية تقطع لمواطنين عزل, تقوم بها تلك المليشيا, علاوة على الاشتباكات الليلية التي تشهدها المنطقة بين الأمن وتلك المليشيا, التي اٌقضت مضاجع المواطنين واقلقت السكينة العامة .

 

  

زر الذهاب إلى الأعلى