أخبار وتقارير

مصدر: القبض على أحد أخطر عناصر القاعدة في مدينة الغيل بحضرموت

يمنات
صرح مصدر مسؤول في المنطقة العسكرية الثانية بأن قيادة وافراد كتيبة القوات الأمنية الخاصة التابعة للواء 190 دفاع جوي تمكنت اليوم من القاء القبض على واحد من أخطر عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في منطقة غيل با وزير بمحافظة حضرموت.
وحسب موقع “26سبتمبرنت” إن الإرهابي الذي القي القبض عليه ويدعى عمر سالم، متورط في جريمة اغتيال العميد علي عمر بن فريجان نائب مدير الكلية الحربية.
موضحاً بأن القبض على الإرهابي عمر سالم، تم بعد عملية رصد ومراقبة من قبل ضباط وأفراد دورية متحركة، لتحركات المذكور في ضوء معلومات حصلت عليها قيادة المحافظة والمنطقة العسكرية الثانية حول عدد من العناصر الإرهابية المارقة والذين تبرأ منهم المجتمع والعلماء والمشائخ.. ومن بين تلك العناصر المدعو عمر سالم، الذي تم القبض عليه.
وأكد المصدر بأن رجال القوات المسلحة والأمن في المنطقة العسكرية الثانية سيستمرون في تتبع العناصر الإرهابية وملاحقتها أينما كانت، تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، القاضية بالقضاء على الإرهابيين واستئصال نبتة الإرهاب من جذورها..
وأشاد المصدر باليقظة والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المقاتلون في المنطقة بمن فيهم قيادة ومقاتلوا اللواء 190 دفاع جوي.
داعياً المقاتلين وجميع المواطنين في محافظة حضرموت وغيرها من محافظات ومناطق اليمن الى التكاتف مع رجال القوات المسلحة والأمن في مواجهة العناصر الارهابية الخارجة عن القانون والمتجردة من القيم الدينية والإنسانية.

زر الذهاب إلى الأعلى