أخبار وتقارير

معلومات عن تعرض مروحيتين لإطلاق نار من قبل بدو في مأرب

يمنات
كشف موقع “المساء برس” نقلا عن مصادر وصفها ب”الاعلامية الموثوقة” أن مواطن من البدو، أطلق النار على مروحيتين، هبطتا في منطقة صحراوية بين محافظتي مأرب و شبوة، شرق البلاد.
و حسب المصدر، كان على متن المروحيتين ذات اللون الأسود، جنود أجانب، مشيرا إلى أن الجنود، عادوا إلى المروحتين، فور مشاهدته، قبل أن تغادرا و يقوم بإطلاق النار عليهما.
و أفاد المصدر بأن واقعة اطلاق النار وقعت في منطقة تسمى “أسعد الكامل”، و أن البدوي لاحظ أنوار المروحيتين بالقرب من منزل متنقل له، ما جعله يتقدم نحوهما.
و أكد المصدر نقلا عن الاعلامي عبد الوهاب نمران، الذي قال إنه نقل الواقعة عن مصادر موثوقة، إن المروحيتين، لم تصابا بأذى، جراء اطلاق النار عليهما.
و كان موقع “براقش نت” أشار في خبر له أمس الخميس، إن المروحتين، هبطتا في منطقة صحراوية، بين مديرتي الجوبة و حريب، مرجحا أن تكونا في مهمة للبحث عن المواطن الألماني “روجرز” الذي اختطف قبل أسابيع، قالت مصادر اعلامية إنه تم بيعه لعناصر القاعدة من قبل خاطفيه، بعشرة ألف دولار، بعد رفض السلطات الافراج عنه، مقابل الافراج عن قريبين للخاطفين مسجونيين في السجن المركزي بصنعاء.
و تأتي الواقعة، بعد نفي مصدر عسكري، أنباء نقلتها قناة الميادين عن مراسلها في اليمن، تحدثت عن أنزال جوي لقوات أجنبية بمحافظة مأرب.

زر الذهاب إلى الأعلى