أخبار وتقارير

تعرض مدير التعليم الفني و التدريب المهني في الحديدة لاعتداء جنود الشرطة العسكرية

يمنات – مجاهد القب
تعرض الاستاذ عبد الرحمن المشرعي مدير عام مكتب العليم الفني و التدريب المهني، مساء أمس الخميس، لاعتداء من قبل طقم تابع للشرطة العسكرية في جولة الكثيب، أثناء عودته من مديرية باجل.
و قال ل”يمنات” شهود عيان، أن المشرعي امتثل للتفتيش، و عرف أفراد النقطة بنفسه وصفته، غير أن جنود طقم الشرطة قاموا بإخراجه بالقوة من السيارة وانهالوا عليه بالضرب المبرح حتى كسرت اسنانه وفتح اسفل ذقنه وأحدثوا رضوضاً مختلفة في أجزاءٍ متفرقه من جسده.
و طبقا للشهود، احتجز افراد الطقم بعد أن فتشوا سيارة المشرعي، اثنين من زملائه وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب بأعقاب البنادق والعصي حتى سقط مضرجا بدمه.
و طالب المشرعي، محافظ الحديدة، بإحالة المعتدين الى القضاء لينالوا عقابهم جراء ما ارتكبوه في حقه، كون حمايته من صلب مهامهم باعتباره مدير مكتب تنفيذي في المحافظة و عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي، أحد أحزاب اللقاء المشترك.
و قالت مصادر محلية ل”يمنات” أن محافظ الحديدة، كلف لجنة مكونة من مدير البحث الجنائي ومدير الاستخبارات العسكرية ومدير المباحث العسكرية ورئيس المكتب التنفيذي للقاء المشترك والامين العام لمنظمة تهامة الشعبية، للتحقيق في حادث الاعتداء.

زر الذهاب إلى الأعلى