أخبار وتقارير

ضبط 7مطلوبين بقضايا قتل وتقطع ونهب وسرقة بمحافظتي ذمار وتعز

يمناتنشر في يمنات يوم 19 – 06 – 2014
تمكنت أجهزة الشرطة بمحافظتي تعز و ذمار من ضبط 7 أشخاص مطلوبين في قضايا قتل وتقطع ونهب وسرقة ونصب واحتيال.
وتمكنت أجهزة الشرطة بمحافظة ذمار من ضبط 4 أشخاص مطلوبين في قضايا تقطع ونهب وسرقة ونصب واحتيال.
ونقل مركز الاعلام الامني عن جهاز الشرطة في ذمار أنها ضبطت المطلوبين الأربعة في ثلاث عمليات منفصلة جرت الأولى بمديرية وصاب العالي حيث ضبط فيها شخصين تتراوح أعمارهما بين 35-50 عاماً متهمين بارتكاب قضايا تقطع ونهب على المواطنين, أما المطلوب الثالث فقد تم ضبطه بمديرية يريم وهو من أرباب السوابق في جرائم النصب والاحتيال التي قام بها في عدد من محافظات الجمهورية, فيما المتهم الرابع المضبوط متهم بارتكاب جريمة سرقة سيارة هايلوكس غمارتين على أحد المواطنين.
وفي ذات السياق ضبطت الشرطة بمحافظة تعز 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20-50 عاماً متهمين بارتكاب جريمتي قتل منفصلتين وقعتا أمس.
وبحسب الشرطة في تعز فأنها ضبطت المتهم الأول في مديرية التعزية في إثر قيامه بإطلاق النار على شخص أخر أرداه قتيلاً في خلاف على أرض وقع بينهما, أما المتهمين الثاني والثالث فقد تم ضبطهما ولنفس السبب في مديرية المواسط بعد أن قاما بإلقاء قنبلة على شخصين آخرين أنفجرت فيهما وتوفيا.
هذا وقد قامت الشرطة في مديريتي التعزية والمواسط بإيداع جثث المتوفين الثلاثة ثلاجة المستشفى, فيما أحالة المتهمين المضبوطين للإجراءات القانونية. وفقا لما نقلة مركز الاعلام الامني التابع لوزارة الداخلية .

زر الذهاب إلى الأعلى