أخبار وتقارير

وزير الدفاع يصل تريم بوادي حضرموت على رأس قوة عسكرية ومعلومات تشير إلى مشاركة قوات النخبة في الحملة العسكرية ضد عناصر القاعدة

يمنات

وصل وزير الدفاع، اللواء الركن، محمد ناصر أحمد، قبل ظهر اليوم الاثنين، إلى مدينة تريم بوادي حضرموت، شرق البلاد.
و وصل ناصر إلى المدينة، على رأس قوة عسكرية كبيرة، تم نقلها إلى المدينة، في اطار حملة عسكرية، تعتزم وزارة الدفاع تنفيذها ضد أوكار القاعدة في وادي حضرموت.
و حصل “يمنات” على معلومات تفيد بأن القوة العسكرية التي وصلت تريم، ستتمركز في محيط المدينة، بهدف السيطرة على مداخل المدينة و الطرقات التي تمر بجوارها.
و حسب المعلومات، يشرف وزير الدفاع بنفسه، على تحريك تعزيزات عسكرية إلى عدد من المديريات في وادي حضرموت، تمهيدا لإعلان الحرب على عناصر القاعدة في وادي حضرموت.
و طبقا لما أوردته المعلومات، ستتزامن الحملة العسكرية في وادي حضرموت، مع تأهب لقوات الجيش في محافظتي أبين و شبوة، لحصار عناصر القاعدة، و منع تحركاتهم صوب المحافظتين.
و أفادت المعلومات، أن كتائب من القوات الخاصة “قوات النخبة في الجيش اليمني” ستشارك في معارك وادي حضرموت، ضد عناصر القاعدة، حيث وجه الوزير أحمد قبل أيام بنقل كتائب من تلك القوات إلى مدينة سيئون.
و توقعت المعلومات، بأن تتولى القوات الخاصة، مهاجمة عناصر القاعدة في أوكارها التي تتحصن فيها في عدد من الوديان الداخلية في وادي حضرموت.

زر الذهاب إلى الأعلى