أخبار وتقارير

محرك البحث مصادر نت يشكو لوزير الاتصالات قراصنة “يمن نت”

يمنات
ناشد المهندس قائد الجماعي مالك محرك البحث “مصادر نت” الاستاذ أحمد عبيد بن دغر وزير الاتصالات بضرورة التحقيق في إيقاف موقعه بشكل متعمد من قبل أشخاص في شركة “يمن نت”.
و أوضح الجماعي أن محرك البحث “مصادر نت” يتعرض للحجب من قبل “يمن نت” و يتعرض لعملية عملية قرصنة شبة متكررة لأسباب غير معروفة.
و قال الجماعي ان الشركة أقدمت في الفترة الأخيرة على معاودة حربها المسعورة على “مصادر نت” و حجبه لعدة ساعات بشكل يومي، من قبل الامن السري الذي يعمل بشكل منظم لخدمة بعض الجهات.
و أشار الى ان ما يواجهه “مصادر نت” من استفزاز وانتهاك صارح وإساءة من قبل الشركة عملا ممنهجا، بدأ بحجب المحرك من التصفح على بعض المحافظات.
و لفت الجماعي إلى أنه سبق ان تم رفع شكاوي على “يمن نت” في بلاغ صحفي سابق، حيث ان المحاربة جاءت عقب التقدم الكبير الذي احرزه “مصادر نت” و الذي اصبح الواجهة المستقلة المحايدة التي تحضى بثقة القارئ اليمني.
و أوضح نحن نطرح ما يتعرض له “مصادر نت” على طاولة الدكتور احمد عبيد بن دغر نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، مطالبين بسرعة التحقيق فيما يتعرض “مصادر نت” الذي بات القارئ الأول المستقل في اليمن.
لتصفح مصادر نت انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى