فضاء حر

الاصلاح والقاعدة والحوثي والمؤتمر والرئيس والقتال في مدينة اب!

يمنات
عدم نزول الجيش والامن حتى اللحظة الى شوارع اب لضبط الامن وايقاف تقاتل المسلحين من كل الاطراف يعني ان اطراف في السلطة والغة في مؤامرة استدعاء الحوثيين والقاعدة والاصلاح والمؤتمر للقتال في اب لتكون رافعة لصراعات في اماكن اخرى.
كنت اشتم المؤامرة منذ اللحظة التي قيل لي بان اللجان الشعبية قد وصلت الى اب هكذا فجأة وبدون مقدمات، خصوصا بعد ان تبين لي وبالأسماء ان كثير من عناصر هذه اللجان يدينون بولائهم الى رموز في النظام السابق، اكثر من ولائهم للحوثي وبعضهم ممن سجلاتهم سودا حالكة السواد في اب.
و كتبت عن ذلك من اللحظة الاولى ونبهنا وحذرنا ولم يسمع احدا بل شنت علينا حملات وتم التشكيك بنوايانا وماربنا من قبل اصدقاء، فضلا عن الحملة التي يتولى زمامها بعض عناصر في الاجهزة الامنية ويشارك فيها بعض زملاء في المؤتمر وبعض محسوبين على انصار الله حتى ان عنوان الحملة هي “الداعشي الاشتراكي” هههههههه
على كل وبالعودة الى ما يحدث في اب فان الحل الان هو رفع كل المسلحين من شوارع اب ونزول الجيش والامن للقيام بواجبه في حفظ الامن والسلام الاهلي
القرار الان بيد هادي ومستشاريه الكرام والا فجميعهم جزء من المؤامرة التي نتحدث عنها من زمان. و ان كان بعضهم بوعي وبعضهم بدونه.
من حائط الكاتب على الفيس بوك

زر الذهاب إلى الأعلى