أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

الرواية الرسمية للمواجهات في مديرية المنصورة بـ”عدن”

يمنات – صنعاء

قالت شرطة محافظة عدن، إن المواجهات التي شهدتها مديرية المنصورة، السبت 12 مارس/آذار 2016، جاء في اطار تنفيذ المرحلة الثانية من الخطة الأمنية.

و أشار شرطة عدن، في بيان لها، أن وحدات من الشرطة و بمساندة رجال المقاومة، نفذت عملية نوعية استهدفت أوكار من سمتهم بـ”عصابات مسلحة إرهابية” في مدينة المنصورة، و التي قال البيان إنها تعمل على زعزعة الأمن و الاستقرار و السكينة العامة و ارتكبت عدد من جرائم القتل و الاغتيالات و التقطع.

و أوضح البيان، أن هذه العملية بدأت منذ عصر اليوم السبت، بمطاردة تلك العناصر بجولة كالتكس، و من ثم تضييق الخناق عليها في عدد من شوارع مدينة المنصورة، و تكبيدها خسائر فادحة بالمعدات و الأرواح.

و لفتت شرطة عدن في بيانها، إلى مشاركة طيران التحالف السعودي، بإسناد قوات امن عدن و المقاومة بضربة نوعية استهدفت احد المباني الذي كان مقرا لتلك العصابات.

و شكر البيان، أبناء مدينة المنصورة و رجالها الأبطال الذين التحموا لمساندة رجال الأمن و المقاومة.

و أهاب بكل أبناء عدن التعاون المجتمعي و المساهمة في اجتثاث تلك العناصر التي تشكل قلقاً على عدن و أمن واستقرار المنطقة بشكل عام، إذا تم التغاضي والسكوت عنها.

و أكدت شرطة عدن، أن هذه العملية النوعية ستستمر وفقاً لبرنامج المرحلة الثانية للخطة الأمنية، بما يضمن امن و سلامة المواطنين و تأمين الحزام الأمني لعدن بشكل كامل.

و أشار البيان، إلى أن قيادات امن محافظة عدن، كانت قد نزلت صباح اليوم الى جولة كالتكس لتنفيذ الخطة الامنية.

زر الذهاب إلى الأعلى