العرض في الرئيسةحقوق وحريات ومجتمع مدني

الاعلامي عادل السياغي ينفي ما نسب له عن وجود خلايا نائمة في عدن ويؤكد أنه كذب محض وفبركات اعلامية ويصف مروجيها بالمفلسين

يمنات – صنعاء

نفى الاعلامي عادل السياغي، الأنباء التي تداولها اعلاميون وناشطون، قال انهم محسوبون على قوى العدوان المحتل في مدينة عدن، و التي تدور حول تصريحات ينسوبها له عن وجود ما وصفوه بالخلايا النائمة في عدن.

و أشار إلى أن هؤلاء الناشطين و الاعلاميين يتخذون من هذه الكذبة و الفبركة الاعلامية ذريعة و مبرر لما يقوم به من سماهم وكلاء سلطة الاحتلال في عدن خاصة و المحافظات الجنوبية عموما.

و نوه السياغي إلى ان مثل هذه الادعاءات ليست سوى محاولة يائسة من المروجين لها، و افلاسا منهم، لعدم وجود مبرر قانوني يستندوا اليه في اجراءاتهم المتخبطة.

و أكد السياغي ان جميع لقاءاته التلفزيونية  و مداخلاته و كذلك الاذاعية وكل كتاباته موثقة و موجودة، و يمكن الرجوع اليها من قبل المهتمين.

و قال: أقول لهؤلاء المرضى اللذين يسطرون لبنات مشروع التشطير المعد من المحتل و حلفاءه من ادوات كالمدعو هادي وقطيعه من المرتزقة اللذين يتخذوا من فنادق الرياض ملجأ لهم انهم مكشوفون للرأي العام المحلي و العالمي ومخططهم واسيادهم قد كشف مهما تنصلوا من المسؤولية الجنائية التي يتحملوا فيها الجزء الأكبر من العقوبة. معتبرا أن محاكمتهم أمر لا محالة منه.

احد المنشورات التي يتم تداولها للتحريض ضد السياغي
احد المنشورات التي يتم تداولها للتحريض ضد السياغي
زر الذهاب إلى الأعلى