العرض في الرئيسةفضاء حر

نصيحة مخلصة لعبدالملك الحوثي

يمنات

عبد الوهاب قطران

بصفتي مواطن يمني يهمه مصالح اليمن العليا ، فمن حقي ان انصح المسئول الاول عن دماء واموال واعراض اليمنيين ، قائد السلطة الفعليه بصنعاء وبقية المحافظات غير المحتلة عبدالملك بدر الدين الحوثي.

فمن خلال متابعة الاخبار عن كثب ، شاهدنا الليلة تصعيد غير مسبوق ،من قبل بن سلمان ومرتزقته بالجبهات الداخلية، وتحليق بالطيران السعودي المعادي وقصف لكل الجبهات، بالتزامن مع قصف بالمدفعية والصواريخ على جبهة حرض وميدي وزحوفات وتقدمات، والعدو السعودي على ابواب صنعاء بجبهة نهم ويقصف بالمدفعية من مأرب، ومحمد عبدالسلام اصدر تصريحات الليلة لقناة الميادين ، خذلانية ضعيفة تعيسة بائسة ليست من الوطنية في شيء، حدها الاقصى انه اذا لم يوقف قصف الطيران السعودي بالداخل واستمر الزحف، فسيتم التصدي للخروقات بحزم من قبل الجيش واللجان.

ياعبدالملك الحوثي اين ذاهب، لماذا انت حريص على تقديم تنازلات تسقط فيها نفسك بنفسك، الا تدرك انك تجني على نفسك وبلدك وحركتك تخدم العدو السعودي وتسهل له اسقاطك بسهولة.

اذا، كيف تقبل ان يستمر اﻻالتزام بوقف الحرب الدفاعية اليمنية بالحدود السعودية وتتخلى عن نقاط قوة اليمن ، وهي الحدود وهي نقطة ضعف ابن سلمان!

اي جنون هذا ياعبدالملك الحوثي؟ الم تقنعك ثلاثة اشهر من ايقاف الحرب الدفاعية بالحدود من طرفكم ، في مقابل اثبات حسن النوايا والحفاظ على كبرياء ابن سلمان، في مقابل استمرار الزحوفات المكثفة بالجبهات الداخلية بتغطية وقصف طيران بن سلمان ، وانتم في الموقف الدفاعي صد الزحوفات فقط، وسقط من اليمنيين ابناء الفلاحين المعدمين الفقراء عشرات ان لم نقل مئات الشهداء ،واستهدف طيران ابن سلمان خلال هذه الهدنة خيرة رجالاتك وقياداتك المخصلة بالميدان، بما يؤكد الاختراف السعودي الكبير لجبهة الداخل، من نصحك تجمد جبهة الحدود خائن عميل قبض الثمن من بن سلمان ، لن يردع بن سلمان ويخفف الضغط على صنعاء ويعيد جزء من مكانتك التى اضرها مهادنة عدو غادر مجرم حاقد ، سوى المسارعة الليلة قبل الغد ، وبدون اي تأخير بااشعال الحرب الدفاعية بالحدود واعلان ذلك ليحتشد الشعب وتستيقظ الوطنية اليمنية.

وتجنب الخطاب الاعلامي والسياسي الضعيف والمهادن والمستجدي من قبل ناطقكم الرسمي ومن قبل قناة المسيرة ، وطرح خطاب وطني ثوري صادق يستلهم نظلات الحركة الوطنية ضد عدوهم التاريخي اسرة ال سعود.

وتأكد ان ال سعود لن يرضوا عنك مهما قدمت لهم من تنازلات ، سيمعنوا في اضعافكم واذلالكم واظهاركم معزولين عن الشعب اليمني المضحي الصابر الحالم بالحرية والاستقلال من التبعية والوصاية السعودية ، ولن يوقفوا المعارك والمؤامرات ، استراتيجيتهم افنائكم ، وانتم للاسف تساعدونهم على ذلك لان استراتيجيتكم، اقناعهم والتودد لهم لكي يقفوا الحرب العدوانية،وهذه الاستراتيجية لم تعد تجدي سنة ونص من العدوان اثبتت فشلها فشلا ذريعا .

لاتحلموا بوقف الحرب العدوانية من قبل ابن سلمان، الا بحرب جدية دفاعية بالحدود ، غير استراتيجيتك من صد العدوان ، الى كسر العدو وافنائه وهزيمته في العمق السعودي. مالم صدقني ان نهايتكم ستكون محزنة واليمة ، وكارثية.

لان الشعبية ستتأكل بسرعة، ادرك انها حرب تحرر واستقلال وكرامة وطنية ، وتجميد جبهة الحدود والعدو مستمر بالتقدم والزحف ، يهين كرامة اليمن ويشعر شعبها بالذل ويظهر موقفكم ضعيف وحجتكم متهاوية خافته.

وسيزايد عليكم حتى المرتزقة اليمنيين اللذي يقاتلوا مع بن سلمان .
ستستمر سكين الجزار بن سلمان وادواته في ذبح اليمن ، اذا لم تقطع يد الجزار بجبهة الحدود
قلت وارحت ضميري،

زر الذهاب إلى الأعلى