أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

ايقاف وزير في حكومة هادي والوزير يتحدث عن مؤامرة وتجاوزات رئيس الحكومة

يمنات – صنعاء – خاص

اوقف رئيس حكومة هادي، د. معين عبد الملك، وزير في حكومته على ذمة انقطاعه عن العمل، و اجتماعات الحكومة.

و في مذكرته الموجهة في 10 يوليو/تموز 2019، إلى وزير المياه و البيئة، أبلغ رئيس الحكومة الوزير عزي هبة الله شريم، بايقافه عن العمل، بسبب انقطاعه عن مزاولة عمله و تغيبه عن اجتماعات الحكومة لما يزيد عن “8” أشهر، و ما ورد من تجاوزات في تقرير المكلف بتقييم ادائه.

و لفت عبد الملك إلى أن انقطاع شريم عن العمل أدى إلى تعطل و تجميد أعمال الوزارة. منوها إلى أن شريم لم يلتزم بضوابط صفته الرسمية.

و كلف رئيس الحكومة، وكيل الوزارة لشئون المياه لتسيير أعمال الوزارة.

و علق الوزير شريم على مذكرة الايقاف بإيراد خبر عن زيارة له إلى محافظة أبين، ققبل أيام.

و قال شريم إنه ان الخبر المنشور عن زيارته إلى محافظة أبين، خير شاهد أنه كان في عدن، عوضا عن انكارهم، في اشارة لرئاسة الحكومة، أن هناك اجتماع لمجلس الوزراء.

و تسأل: لماذا لم يصدر قرار التوقيف و التكليف للغير إلا بعد زيارة أبين (ولك خاااااصة يا فخامة الرئيس)..؟

و قال: لمن تاه و انزلق بدهاليزالمفسدين و صناع الفساد كنا قبل أمس فقط بمحافظة أبين بمعية امين عام رئاسة الجمهورية، ناهيكم عن رفض المراسيم التابعة لهم منذ شهور عن الاستجابة حتى في الحجز لي بتذكرة على حسابي، اضافة إلى مشاركاتي الدولية لتمثيل “الشرعية” بأكثر من دولة. متهما رئاسة الحكومة بعدم الدفع له مقابل التمثيل، رغم المخاطبات الرسمية حتى بالموافقة على المشاركة.

و أكد أنه ارسل نسخ لمكتب فخامة الرئيس بذلك، كان آخرها في السعودية و الامارات، ثم العودة إلى عدن و العمل ميدانيا، كالذهاب إلى محافظة أبين. منوها إلى أن الأمر متوقع.

و أعتبر أن توقيفه هو “مؤامرة” سبق أن أشار إليها في أكثر من مناسبة منذ تولي د. معين رئاسة الحكومة. كاشفا أن هناك تجاوزات متعمدة حصلت بعد تكليفه بأيام.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى