أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

وزير دفاع حكومة الانقاذ يتوعد السعودية بضربات نوعية وخاطفة في عمق المملكة

يمنات – صنعاء

توعد وزير الدفاع في حكومة الانقاذ بصنعاء، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، السعودية بمزيد من “الضربات النوعية والخاطفة في العمق”، ردا على استمرار عملياتها العسكرية. ، وفقا لموقع “26 سبتمبر نت”

وقال محمد العاطفي، إن دماء ضحايا سوق آل ثابت بمديرية قطابر في محافظة صعدة وضحايا غيرها من “الجرائم التي ارتكبها التحالف السعودي بحق الشعب اليمني، لن تذهب هدرا”.

وحمل العاطفي، التحالف السعودي مسؤولية تداعيات الجرائم التي تمادى في ارتكابها منذ ما يقارب خمسة أعوام”، وقال: “القوة الصاروخية والطيران المسير أصبحت قوة ردع استراتيجي وحققت انتصارات كبيرة وصلت إلى عمق العدو، لما تمتلكه قواتنا المسلحة واللجان الشعبية من خبرات وإرادة وإصرار على التطوير والتحديث لردع المعتدين والانتصار للسيادة الوطنية”.

وتوعد العاطفي، قوى التحالف “بمزيد من الضربات النوعية والخاطفة في العمق، طالما استمروا في عدوانهم وحصارهم”.

ويوم الثلاثاء، اتهمت حركة “أنصار الله” القوات السعودية بشن ضربة على سوق آل ثابت، أسفرت عن مقتل 14 شخصا على الأقل بينهم 5 أطفال، فيما نفى التحالف هذا التقرير موجها أصابع الاتهام بالوقوف وراء الضربة إلى “انصار الله”.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى