فضاء حر

جنرالات في طاحونة القتل ..

يمنات

صلاح القرشي 

الاماراتين ومن خلفهم وفوقهم البريطانين والامريكين والسعودين لن يسمحوا باي حال من الاحوال بتكون جيش وطني وموحد وقوي عالي التسليح في الجنوب ، ناهيك عن جيش وطني موحد وقوي لكل اليمن ، لن يسمحون بذلك مطلقا لٱنهم قوى محتلة .

من احرقتم بسطاتهم ومطاعمهم ومتاجرهم ليسوا هم من إستدعوا القائد “ابو اليمامة “الى خلف المنصة وقتله.

الم تفكروا ان منصة العرض لم تقصف لابصاروخ باليستي ولا من طائرة مسيرة ؟؟ وهو المكان الذي كان يتواجد فيه ابو اليمامة وكبار الضباط والمسؤولين والذي من المفترض ان تكون هي المكان الرئيسي المستهدف ؟!

ولا هولاء العمال من احرقتم ارزاقهم ونهبتم اموالهم وهجرتموهم هم من ارتكبوا تفجير قسم الشرطة بالشيخ عثمان بطريقة متزامنة ومدروسة ومترابطة مع الحادث الاول في معسكر الجلاء.

ولا هم ايضا من امروا “المسلحين” بمهاجمة معسكر قوات الحزام الامني بالمحفد بابين بنفس الليلة والسيطرة عليه وطردهم ، قبل ان ينسحبوا منه في اليوم التالي ، بعد تدخل كتائب اخرى من الجيش تٱتمر من جهات اخرى. 

ولا هولاء العمال والتجار “الشمالين ” من نصبوا كمين لقائد التدخل السريع على محمد المحوري في ابين في محاولة اغتيالة في اليوم التالي على جريمة معسكر الجلاء .

حتى الحوثي ماهوا إلا عامل تغطية ويستخدمه المحتلين في الجنوب ( بقصد او بدون قصد ) ليبعدوا الشبهة عنهم لما يقومون به من عمليات التخلص من قادتكم وتصفيتهم .

اعلان الحوثي عن مسؤوليته تندرج ضمن هذا التنسيق والتعاون الاستخباراتي ، وهناك إحتمال كبير بٱن لايكون هو من نفذ ذلك القصف لمعسكر الجلاء ولا قاعدة العند في السابق ، وحتى لو هو من قام بارسال صواريخه وطائرات الدرونز لٱ يعني ذلك انه هو من إتخذ قرار تصفية القائد ‘ابويمامه”.

فٱخر تقارير للمخابرات الامريكية التي تم نشرها بخصوص قصف محطتي ضخ النفط السعودية في رمضان ، اكدت ان الطائرات المسيرة إنطلقت من الجنوب العراقي وليس من اليمن؟! ، رغم اعلان الحوثيين مسؤوليتهم عن ذلك ، وسوا اكانت هذه التقارير صحيحة او غير صحيحة يجب ان تفكروا من هو المستفيد فيما يجري في اليمن.

ارجعوا قليلا بذاكرتم الى الورى فبمجرد دخول القوات الاماراتية الى عدن وإستقرارها هناك ، الم تشهد عدن موجه كبيرة وإجرامية من التصفيات والاغتيالات لكبار قادة وجنرالات وضباط الجنوب في عدن ، ووفق خطة ممنهجة ؟ حتى بلغ ممن تم قتلهم وتصفيتهم اعداد تزيد 200 ضابط من الرتب العليا من المتقاعدين وغير المتقاعدين .

وهذه التصفيات ايضا لم يقم بها من تحرقون مطاعمهم وبسطاتهم ومحلاتهم وتهجروهم نحو الشمال ، الم تنشر وكالات انباء دولية تقارير بعد ذلك عن تورط الامارات في إستخدام قتلة مٱجورين من شركات دولية مسلحة شبيهة “بالبلاك ووتر” وانها هي من نفذت معظم هذه التصفيات والقتل لصالح الاماراتين في عدن ؟

الى متى ستضلون مغيبين وتنساقون نحو جحيم خطط دول الرباعية العدوانية ؟ .
انظروا الى الجنوب كيف كونوا مليشيات وجيوش واحزمة ، ونخب ليست تحت قيادة موحدة ومتناقضة ومتخاصمة لايمكن توحدها ، ومصير مستقبلها الدخول في حروب اهلية مسلحة ضد بعضها ، وسيستخدمونها ضد بعضها تحت نظرية ( فرق تسد ).

فهم وحين يشعرون ببروز قادة عسكرين يمنين اقوياء يتمتعون “بكارزمة” القيادة ويلتف حولهم الجيش والشعب ( ويعلمون الكثير ) يسارعون في تنفيذ تصفيتهم وقتلهم لانهم يعتبرونهم خطرا عليهم كما فعلوا مع “بابو اليمامة” ” وبحيث تعود هذه القوات ضعيفة وتحت السيطرة ولا تشكل خطر مستقبلي علي تواجدهم في الجنوب .

اخيرا يجب ان يعي كافة اليمنين الحقيقة المؤكدة وهي ان طاحونة القتل ستستمر في قتل قادتنا وجنرالاتنا العسكرين طالما استمر وجود قوى الاحتلال على ارضنا .

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى