العرض في الرئيسةفضاء حر

ما عملته الامارات اغرب من الشيطان

يمنات

محمد المقالح

1- اغرب ما عملته الامارات انها انشاءت مليشيات مناطقيةخارج جيش مايسمى بالشرعية وما يفترض ان الامارات تقاتل بطلب منها وللدفاع عنهاوكان اول عمل لهاهو اخراج الشرعية من عدن وبصورة مهينة .
وعندما تدخلت السعودية وبدلا من حل المليشيات او دمجها بجيش الشرعيةتطلب الامارات منح المليشيات حقوق اسياسية.

2- هذه الحقوق السياسية التي تطلبها الامارات لمليشياتها من الشرعية تتعلق بالدولة اليمنية لا بالسلطة اليمنية والتي ان منحها هادي وباي قدر ولو مجرد وعود تسقط شرعيته ويقدم نفسه للعالم كخائن للجمهورية اليمنية ولوحدة ترابها الوطني وبالتالي تكون دعوته للتحالف باسم الجمهورية اليمينة باطلة.

3- الاغرب من هذا هو ان الامارات تفرض على السعودية وقف اي اجراء ضد المليشيات بينما المليشيات تتوسع لاسقاط ما تبقى من شرعية في بقية المحافظات.

4- غير ان الاغرب من الشيطان هو ان الشرعية وجيشها واحزابها ينتظرون بحيرة حتى تتم الامارات مهمتها مع الرياض وتنهي المليشيات وجودهم على الارض ثم يطلب منهم ويا للهول التوقيع على تقديم انفسهم كخونة يقاتلون لتقسيم بلادهم ووضع مداميك الحروب الدائمة لشعبهم.

5- اليوم اصبحت مهمة السعوديةوحلفها الشيطاني في اليمن واضحة وهي فرض حقوق سياسية تمنحها الشرجية لمن يدعون لتقسيم الجمهورية اليمنية بدلا من استعادة شرعية السلطة في الجمهوريةاليمنية كما ادعت زورا في عدوانها الاجرامي على اليمن والتي قتلت باسمها عشرات الالاف وشردت الملايين ودمرت كل شيء.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى