فضاء حر

كيف تعتقلون عالما بريئا ؟!

يمنات

أحمد ناجي النبهاني

منذ السادس والعشرين من أغسطس لايزال الشيخ العلامة يحيى الديلمي في المعتقل في محافظة مأرب أثناء عودته من الحج تم إنزاله من الباص وتم أقتياده إلى المعتقل ..

العلامة يحيى الديلمي أحد علماء الزيدية المستقلين بآرائهم وله خلاف واضح مع الحوثيين ومع الصرخة التي يؤدونها عقب خطبتي الجمعة ..خلافه معهم يعرفه القاصي والداني من الذين يصلون في جامع النهرين المسجد الذي يخطب فيه كل جمعة في صنعاء القديمة ..

الشيخ العلامة يحيى الديلمي معروف أيضا بمعارضته للرئيس السابق علي عبد الله صالح وقد أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة ضده وضد العلامة محمد مفتاح حكما بالإعدام أبان فترة حكم الرئيس السابق علي عبد الله صالح ولكن المجتمع المدني تظاهر وأعتصم أمام المحكمة الجزائية المتخصصة في صنعاء الأمر الذي أسقط حكم الإعدام ولذلك نقول للسلطة المحلية في محافظة مارب ماهكذا ينبغي أن يكون التعامل مع ضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام ..

دعوا الرجل يذهب إلى أهله أطلقوا سراحه قبل أن يكون خصيما لكم بين يدي الله يوم القيامة ..

كيف تعتقلون عالما بريئا أثناء عودته من الحج …أفرجوا عن العلامة يحيى الديلمي وعن كل العلماء وكل المعتقلين ظلما وعدوانا في كل السجون اليمنية في شمال الوطن وجنوبه وشرقه وغربه ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لحية‏‏‏

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى