أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

نقابة البريد والاتصالات تدين ما تعرض له الكاتب الصحفي عبد الوهاب الشرفي وتعتبره اعتداء سافر مخالف للقوانين والتشريعات

يمنات – صنعاء

اعتبرت النقابة العامة للبريد و الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات بالجمهورية اليمنية، ما تعرض له الكاتب الصحفي و المحلل السياسي عبد الوهاب الشرفي، مساء الخميس 26 سبتمبر/أيلول 201، اعتداء سافر.

و أكدت النقابة في بيان صدر السبت 28 سبتمبر/أيلول 2019، أن الاعتداء المسلح الذي تعرض له الشرفي و هو أحد منتسبي النقابة و رئيس مركز الرصد الديمقراطي بمقر سكنه من قبل مسلحين تهجموا على حُرمة بيته و أهله بالتهديد بالسلاح، مخالفة للقوانين و التشريعات النافذة، فضلا عن الاعراف اليمنية السائدة.

و لفتت إلى أن سجن الشرفي في حجز المحكمة الجزائية المتخصصة بصنعاء و الاعتداء الجسدي و اللفظي الذي طاله، يعد فصلاً سوداوياً للممنوحة لهم سلطات غير قانونية علاوة على سوء استخدام السلطة ذاتها.

و عبرت النقابة عن تضامنها مع الشرفي. داعية كافة الجهات المعنية بالسلطة تحمل مسئوليتها الوطنية و القانونية و الأخلاقية تجاه ما حدث، و عدم التغاضي و اللامبالة حيال انتهاك الحُرمات و الحقوق العامة من قبل المتاجرين و المستفيدين باسم السلطة و محاسبتهم و رد الاعتبار لـ”عبد الوهاب الشرفي” الذي يمثل رمزاً وطنياً شريفاً أمام العدوان على الوطن و سداً منيعاً تجاه موجات الفساد الممنهج و قلماً موجعاً لمنتهكي حقوق و حُرمات الوطن و المواطن.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى