أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

صنعاء .. المؤتمر الشعبي العام يعلن مقاطعة أعمال ومخرجات المجلس السياسي والحكومة والبرلمان ومجلس الشورى

يمنات – صنعاء

أقر المؤتمر الشعبي العام، مقاطعة أعمال و مخرجات المجلس السياسي الأعلى و مجلس النواب و مجلس الوزراء و مجلس الشورى بصنعاء.

جاء ذلك خلال اجتماع للجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام بصنعاء، اليوم الأحد 20 أكتوبر/تشرين أول 2019، احتجاجا على اطلاق متهمين بتفجير مسجد دار الرئاسة في يونيو/حزيران 2011.

و أكد بيان صادر عن الاجتماع الذي ترأسه رئيس المؤتمر الشعبي العام، صادق أمين أبو رأس، أن المفرج عنهم متهمين بتفجير مسجد دار الرئاسة و اغتيال الرئيس السابق علي عبد الله صالح، و ينتمون للتجمع اليمني للإصلاح (إخوان اليمن). مشيرا إلى أن القضية المتهم فيها المفرج عنهم في صفقة تبادل أسرى، قضية  ارهابية منظورة أمام القضاء، و المتهمين فيها لا علاقة لهم بأسرى الحرب لا من قريب و لا من بعيد، بل متهمين بقضية جنائية.

و أكدت بيان اللجنة العامة أن ترحيب التجمع اليمني للإصلاح بالإفراج عن المتهمين انما يقدم دليلا جديدا على تورط الاصلاح و قياداته في تلك الجريمة، و التي ادانها العالم و مجلس الأمن الدولي.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى