أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

وكالة تحدد موعد التوقيع على اتفاق الرياض

يمنات – صنعاء

قال مصدر في فريق المشاورات التابع لحكومة هادي، اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر/تشرين أول 2019، إنه سيتم التوقيع في العاصمة السعودية الرياض، الخميس المقبل، على اتفاق بين حكومة هادي و المجلس الانتقالي الجنوبي.

و نقلت وكالة الأناضول التركية عن المصدر إلى أنه “تقرر إجراء مراسم التوقيع على الاتفاق، الخميس القادم، في الرياض، بحضور الرئيس هادي و رعاية القيادة السعودية.

و أفاد المصدر بأن “الترتيبات جارية للتوقيع على الاتفاق الذي توصلت إليه الحكومة مع المجلس الانتقالي الخميس الماضي، برعاية سعودية”.

و وقع على الاتفاق بالأحرف الأولى مساء الخميس الماضي، حسب تأكيدات وزير الاعلام في حكومة هادي، معمر الارياني، الذي أشار الجمعة الماضي انه الاتفاق سيوقع في غضون يومين.

و الأحد الماضي أكد مدير مكتب هادي، عبد الله العليمي أنه تم التوصل إلى صيغة وطنية للتسوية في محافظة عدن مع المجلس الانتقالي الجنوبي، بعد ساعات من اجتماع ضم هادي بهيئة مستشاريه بمقر اقامته في العاصمة السعودية، الرياض.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى