أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

صنعاء .. النائبان حاشد والصعدي يرفعان اعتصامهما بناء على وعود من زملاؤهم بالانضمام لهما بداية الدورة القادمة

يمنات – خاص

رفعا النائبان أحمد سيف حاشد و خالد مجور الصعدي، مساء اليوم الأربعاء 6 نوفمبر/تشرين ثان 2019، اعتصامهما في قاعة مجلس النواب، بناء على وعود من برلمانيين حضروا إلى قاعة الاعتصام في المجلس.

و تلقى “يمنات” بلاغ صحفي مقتضب من النائبان حاشد و الصعدي، أكدا فيه أنه بناء على حضور عدد من زملاؤهم في مجلس النواب إلى مكان الاعتصام في المجلس، و أكدوا لهم أنهم سينضموا إلى اعتصامهما في حال عدم الاستجابة لمطالبهما بداية الدورة القادمة.

و أشارا إلى أنهما رفعا الاعتصام بناء على ما طلبه زملاؤهم أعضاء المجلس، و سيعاودان الاعتصام مرة أخرى بداية الدورة القادمة للمجلس، و في أول جلسة للمجلس في حال عدم الاستجابة لمطالبهما المعلنة.

و لفتا إلى أنهما يؤملان أن تكون الدورة القادمة لتصحيح الاختلالات المالية و الادارية في المجلس، و تقديم الحسابات الختامية للأعوام الأربعة الماضية.

و آملا من هيئة رئاسة المجلس توجيه الأمانة العامة للمجلس خلال فترة اجازة المجلس بتصحيح الاختلالات و تجهيز الحسابات الختامية.

و كان النائبان حاشد و الصعدي قد أعلنا الاعتصام في مجلس النواب صباح اليوم الأربعاء، بعد أن رفعت هيئة رئاسة المجلس الجلسات، استباقا لتقديمهما طلب بتصحيح وضع المجلس ماليا و اداريا، و تقديم الحسابات الختامية للأعوام الأربعة الماضية إلى المجلس، ليتمكنا من القيام بدوهما الرقابي كبرلمانيين على حسابات المجلس، باعتبار المجلس جهة رقابية معنية بمكافحة الفساد قبل الجهات الحكومية.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى