أخبار وتقارير

النقابة الوطنية للشبكات تُسلّم لجنة الاتصالات في البرلمان ملف تفصيلي عن المؤسسة العامة للإتصالات وارتفاع اسعار الانترنت

يمنات – صنعاء

قامت النقابة الوطنية للشبكات بموافاة لجنة الإتصالات في مجلس النواب، بملف تفصيلي عن المؤسسة العامة للإتصالات وارتفاع اسعار الانترنت .

وتكون الملف من 120 صفحة من التقارير والرؤى والمرفقات التي توضح سلبيات المؤسسة العامة للإتصالات السلكية واللاسلكية وشركة يمن نت المتمثلة في خدماتها المقدمة وقراراتها التعسفية .

وتسلمت النقابة، طلب من البرلمان لموافاتها بما لديها عن المؤسسة العامة للإتصالات وعن ارتفاع اسعار الانترنت ، وذلك بعد استدعاء وزير الإتصالات لمجلس النواب للرد على اسئلة النائب/ احمد سيف حاشد ، حول شركة “يمن نت” والمركز المالي والخطط الحالية والمستقبلية للشركة وأسس وضع التعرفة السعرية لخدمات الإنترنت وكذا السعة الدولية للانترنت في اليمن وعدد مشتركي خطوط الإنترنت والتغييرات الأخيرة في ارتفاع أسعار خدمة الإنترنت .

وقد حضر وزير الإتصالات ومدير عام المؤسسة ومدير شركة يمن نت للمجلس للرد .

ولكن حذف المؤسسة العامة للاتصالات للتقارير السنوية والاحصائيات من موقعها الإلكتروني تماماً بعد طلبها من قبل المجلس قد أثار ذلك الكثير من الشكوك حول مصداقية هذه المؤسسة فيما قدمته للمجلس من ردود .

وفي ضوء ذلك أقر المجلس إحالة السؤال والرد إلى اللجنة المختصة للدراسة وتقديم تقرير بنتائج ذلك إلى المجلس .

الكثير من الشكوك حول مصداقية المؤسسة العامة للاتصالات بعد حذف التقارير السنوية والإحصائيات من موقعها الالكتروني والنقابة الوطنية تُسلّم لجنة الاتصالات في البرلمان ملف متكامل

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى