أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

صنعاء .. الداخلية تعلن ضبط خلية مرتبطة بدول التحالف في ذمار

يمنات – صنعاء

قالت وزارة الداخلية بحكومة الانقاذ، انها ضبطت خلية وصفتها بالاجرامية تتبع دول التحالف السعودي، في محافظة ذمار، وسط اليمن.

و أكدت الوزارة في بيان اليوم الخميس 12 ديسمبر/كانون أول 2019، ان الخلية المضبوطة كان قد أوعز إليها القيام بأعمال تخريبية و إجرامية و نشر الفوضى و إقلال السكينة العامة في محافظة ذمار.

و لفت البيان إلى أن الخلية ضبطت بعد رصد دقيق و متابعة أمنية مستمرة. مشيرا إلى أن فريق أمني من إدارة أمن محافظة ذمار تحركت أمس إلى منطقة المصاقرة بمديرية الحدأ لضبط عناصر الخلية.

و أكد بيان الداخلية أن عملية الضبط تمت بتنسيق مع الشخصيات الاجتماعية و القبلية بالمنطقة، كي تسلم عناصر الخلية نفسها لرجال الأمن. كاشفا أن تلك العناصر باشرت بإطلاق النار على الفريق الأمني و رفضت تسليم نفسها ما أدى إلى مقتل جندي أمن و خطف آخر ثم قتله في نفس اليوم في منزل الخاطف، الذي هو أحد أعضاء الخلية.

و بحسب البيان أرسلت إدارة أمن محافظة ذمار قوة أمنية لتعزيز الفريق الأول للتعامل مع تلك العناصر. مؤكدا أنه تم إلقاء القبض على عناصر الخلية و مداهمة أوكارها، و ضبط مجموعة من الأسلحة و العتاد العسكري.

و نشر الإعلام الأمني بوزارة الداخلية صور لأسلحة تم ضبطها خلال عملية المداهمة لأوكار الخلية.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق