غير مصنف

بعد 34 عاما.. بيع فستان ارتدته الأميرة ديانا بأكثر من 280 ألف دولار

يمنات – متابعات

 بيع فستان سهرة كانت الأميرة ديانا ترتديه وهي ترقص مع الممثل جون ترافولتا في البيت الأبيض عام 1985 بأكثر من 280 ألف دولار واشترته مؤسسة خيرية ترعى قصرا كانت تسكنه الأميرة الراحلة.

وكانت دار مزادات كيري تيلور في لندن طرحت للبيع يوم الاثنين الفستان المخملي عاري الأكتاف ذا اللون الأزرق الداكن من تصميم فيكتور ادلستاين مع توقعات أن يجني بين 250 ألفا إلى 300 ألف جنيه استرليني (320750 دولارا-384900 دولار).

ولم تصل عروض الشراء إلى هذه الأرقام أثناء المزاد لكن المؤسسة الخيرية تحركت لاحقا.

وقالت دار المزادات في بيان “بيع بعد المزاد، بمبلغ 220 ألف جنيه. البائع كان مسرورا لأنه تمنى ألا يخرج الفستان من بريطانيا”.

وقالت مؤسسة “هيستوريك رويال بالاسيس” القائمة على الاهتمام بقصر هامبتون كورت وبرج لندن وكذلك الأجزاء العامة من قصر كنسينجتون، المنزل السابق لديانا، في بيان يوم الأربعاء إنها اشترت قطعة من التاريخ

فستان ديانا أميرة ويلز عندما رقصت مع الممثل الأمريكي جون ترافولتا في البيت الأبيض، في معرض كيري تايلور للمزادات في جنوب لندن، الثلاثاء، 3 ديسمبر، 2019.

وقالت إليري لين القيمة على المؤسسة الخيرية في بيان “سعداء لإعادة فستان السهرة الفريد إلى مجموعة الأزياء الاحتفالية الملكية بعد أكثر من عشرين عاما من ابتعاده عن قصر كنسينجتون”.

وظهرت ديانا بالفستان خلال حفل عشاء رسمي في البيت الأبيض ورقصت مع ترافولتا.

وقالت كيري تيلور صاحبة دار المزادات إن الفستان اشتراه في 2013 “رجل رومانسي كان يريد إسعاد زوجته” مقابل 200 ألف جنيه. وأضاف “لكنه ظل داخل خزانة الملابس معظم الوقت ويريد الزوجان الآن إعادته إلى المشهد العام”.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى