أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

تعز .. بعد وصول مسيرة امام مقر قيادة اللواء 35 مدرع .. اللجنة الرئاسة تغادر

يمنات – صنعاء – خاص

غادرت لجنة رئاسية مكلفة بالتحقيق في اغتيال قائد اللواء 35 مدرع، العميد عدنان الحمادي، مقر اللواء في منطقة العين بمديرية المواسط، جنوب محافظة تعز، جنوب غرب اليمن، بعد ساعات من وصول مسيرة إلى مقر اللواء.

و كانت مسيرة حاشدة خرجت من مدينة التربة جنوب محافظة تعز، صباح اليوم السبت 14 ديسمبر/كانون أول 2019، إلى منطقة العين، للمطالبة بكشف الحقيقة في اغتيال العميد الحمادي.

و قالت مصادر محلية ان اطلاق نار وقع عقب وصول المسيرة إلى أمام مقر اللواء، و تضاربت المصادر حول اطلاق النار، حيث تقول مصادر ان حراسة اللجنة الرئاسية التي تقيم في مقر اللواء و المكلفة بالتحقيق في واقعة الاغتيال هي من أطلقت النار لتفريق المسيرة، فيما قالت اخرى ان مسلحين اطلقوا النار على مقر اللواء.

و بحسب  مصادر صحفية، غادرت اللجنة مقر اللواء بسبب تعرضها لإطلاق النار، و هو ما عده مراقبون محاولة لتمييع القضية و عدم كشف حقيقة الاغتيال التي تعرض لها، بعد أصبحت مطلب شعبي.

و وصلت اللجنة الرئاسية للتحقيق في مقتل العميد الحمادي إلى مقر اللواء 35 مدرع، الثلاثاء الماضي، للتحقيق مع محتجزين كانوا متواجدين لحظة اغتيال الحمادي في منزله بقرية يافوق بعزلة بني حماد مديرية المواسط.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى