العرض في الرئيسةفضاء حر

أخاف عليه وعلى مصيرنا من بعده ؟؟

يمنات

‏شوقي نعمان

طبعا الكل يعرف المناضل البرلماني المستقل أحمد سيف حاشد في مواقفه الثورية والنضالية ضد فساد سلطتي الأمر الواقع في كل شيء يتعارض مع الإنسانية هذا الثائر النادر قبل أيام فجر صمته في مجلس النواب وامام الجميع دون اكتراث لما سيحل به من عقوبات وخيمه لايحمد عقباها.

بصوت شجاع قال يجب ان تتوقفوا عن تدريس الملازم الحاملة للعنف والتي لاتتوافق مع قيم التعايش والقبول بالاخر.. ما يضحك الجميع بجد ان زميل القاضي أعترض وانكر هذا ونحن نعلم انه كاذب لان الملازم اصبحت ماشاء الله توزع وتوصل مجانا الى البيوت.

الراعي الذي فطر قلوبنا وهو يقول للقاضي حاشد أسحب كلامك قد قال زميلك بالمؤخرة أسحب كلامك هنا يامكانك ان تفتقش ضحك وتعرف كم نحن مصابون بعاهات في السلطة التشريعية التي تعتبر صوت الشعب.

طبعا هذا الفيديو تناولته قناة بلقيس وعدة قنوات وهو فعلا مؤسف ومحزن لوضع السلطة التي تعتبر صوت الشعب.

ما سأقول دون مجاملة أو نفاق لم يتبقى لنا أحد في مجلس النواب يعبر عن اراء وحاجة الشعب في سلطة صنعاء غير هذا الكائن الوحيد الوفي في مبادئه وصدق انتمائه لهذا الوطن والشعب نعم انه حاشد الإنسان ..

ولكن ابشركم لا تطمئنوا لهذا كثيرا أيام وستقوم حملة بمضايقة حاشد وتهديده لتصريحاته المتكررة ضد وزير الإتصالات وشبكة الإنترنت ورفضه تدريس الملازم.

وبجد اني اخاف كثيرا على هذا الأمل الحقيقي الذي اثق به كثيرا في نضاله ووقوفه الى جانب الشعب
أخاف عليه وعلى مصيرنا من بعده ؟؟

كنت ولازلت أؤمن بان حاشد صوت الحقيقة المدوية في كل مكان يملؤه الخوف والرصاص
حاشد من يستحق الحب والثقة الكاملة
حاشد صوت البسطاء المظلومين

عليك صلواتنا وكل حبنا يا حاشد الثائر والمناضل والإنسان الذي نعجز عن شكره ووصفه بالكلمات

تابعوا الفيديو ارجوكم على موقع قناة بلقيس وان كان مقصوصا لايوصل الحقيقة الكاملة لكن يكفيكم لتدركوا شجاعة هذا الإنسان الذي يناضل بعبقرية دون كلل أو ملل.

وراقبوا وقوفه واعتصامه أمام مجلس النواب مع أصحاب شبكات الإنترنت التي تم مصادرتها..

انظروا لهذا العنفوان انظروا لوجه للثورة والنضال انظروا لوجه الغضب السلام والحب.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى