أدب وفن

أول تعليق من نانسي عجرم بعد مقتل اللص .. وانتشار الصورة الأولى لإصابتها في حادث إطلاق النار وقتله من قبل زوجها

يمنات – متابعات

 ادلت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، بأول تصريحات، بعد تعرضها للإصابة، ومقتل اللص الذي حاول سرقة منزلها في العاصمة اللبنانية بيروت.

وطمأنت المطربة الشهيرة جمهورها على حالتها الصحية، وشكرت كل من وقف إلى جانبها وسأل عنها.

وفي تصريحات لفضائية “إم تي في” اللبنانية، قالت نانسي عجرم” في البداية أود أن اطمئن جمهوري ومن سأل عني.. أنا بخير والشيء الأهم أن عائلتي بخير وأولادي بخير”.

وأضافت أنها ليست على ما يرام الآن، ولا تستطيع أن تتحدث عن الواقعة.

  صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي  تداولت الصورة الأولى للنجمة اللبنانية نانسي عجرم إثر مقتل لص اقتحم منزلها على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم.

وأظهرت الصورة إصابة عجرم في قدمها اليسرى خلال المعركة التي دارت بين الهاشم واللص السوري محمد حسن الموسى مواليد العام 1989، والذي دخل فجر اليوم ملثما إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة، لكنه فوجىء بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجه، فحصل إطلاق نار بين الإثنين، ما أدى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

وأفادت مصادر قريبة من التحقيق  بحسب ” النهار ” في حادث دخول سارق الى منزل عجرم أنّه تمكن من التسلل ليلاً الى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.

وتابع السارق طريقه الى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، من دون هوادة، عندها عاجل السارق بطلقات نارية أدّت الى مقتله.

واعتبرت مصادر التحقيق أنّ زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم افراد أسرته مسلَّحا بمسدس ليتبين بعد حصول الحادث انه مسدس خلبي.

وكانت نانسي عجرم أحيت قبل أيام حفل رأس السنة في أبوظبي.

ونشرت النجمة اللبنانية صورتها عبر إنستجرام، مهنئة جمهورها ومتابعيها، وقد اكتفت بالتعليق على الصورة بقولها “سنة جديدة سعيدة

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق