فضاء حر

أنظمة متأسلمة

يمنات

مصطفى المغربي

فيروس كورونا أثبت بالدليل القاطع أن لدينا أنظمة عربية متأسلمة تتعامل مع شعوبها بكل قذارة و همجية دون إنسانية تذكر على عكس الأنظمة الأخرى كالصين و الأنظمة الاوربية التي أحتاجها فيروس كرونا..!!

فنظام الصين و أنظمة الدول الاوربية عندما وجهت شعوبها بالبقاء بالمنازل تحسبا من الإصابة بفيروس كورونا و للحد من انتشاره بشكل واسع صاحب ذلك قرارات آخرى، و هي استمرار حكومات تلك الأنظمة بدفع المرتبات و تقديم الخدمات و المعونات للشعب منها الغذائية و اعفاء من رسوم الكهرباء و المياه …الخ بل و توزيع مواد النظافة إلى كل مبنى و إلى كل منزل هذه هي الأنظمة الكافرة بحسب وصف شيوخ و علماء إسلامنا المعاصر..!!

بينما الأنظمة العربية الإسلامية لم تفعل ذلك بل أثبتت أنها أنظمة منحطة و قذرة و كافرة بالله و بالإنسانية و الدليل على ذلك ما ذهب مدعي زعامة الانظمة الإسلامية و هو نظام المملكة المسعودة، حيث أصدر مرسوم ملكي عقابي بحظر التجوال على الشعب المسعود و يجرم المواطن الذي سيعثر عليه في الشارع من الـ٧ مساء حتى الـ ٦ صباحا هكذا، دون استثناء لحالات للضرورة في حال خروج المواطن لغرض شراء دواء أو لإسعاف مريض و ذلك بفرض غرامة ١٠ الف ريال سعودي و في حالة التكرار حبس لمدة شهر..!!

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق